http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

المحكمة تقضي بتأييد نسب توأم زينة للفنان أحمد عز

القدس العربي 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
 

 



القاهرة ـ قضت محكمة مستأنف الأسرة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء 13 يناير، برفض الأستئناف المقدم من الفنان المصري أحمد عز، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة «عز الدين»، و«زين الدين» له، وتأييد حكم أول درجة، وتغيبت الفنانة زينة عن حضور جلسة النطق بالحكم.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد أصدرت في 26 يونيو الماضى حكما قضائيا باثبات نسب الطفلين للفنان أحمد عز، وكان محامى عز قال في الجلسة الماضية: إن هذه الدعوى حد من حدود الله، ودفع ببطلان الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة نصر، لانعدام صفة رئيس المحكمة، مصدر الحكم، وانتدابه بوزارة العدل.

وقدم الدفاع 5 حوافظ ومذكرة خاصة بالدفوع، وأكد للمحكمة أن «زينة» قالت في تحقيقات النيابة: إنها لا تستطيع ذكر اسم الشهود فى تحقيقات المحكمة، بينما عقب محامي الفنانة زينة على دفاع عز بأن نقل قاضي أول درجة لا يحول دون إصداره الحكم ما دامت محجوزة للحكم، بينما طالب المحامى طارق جميل سعيد، دفاع زينة، بحجز القضية للحكم.

جدير بالذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت في شهر يونيو الماضي، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ خمسة وسبعين جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية زينة، غير محرمة شرعًا على المدعى عليه «أحمد عز»، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com