http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

محمد فراج: «هيبتا هيبتا ولا أنتش داري»

الوسط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت صفحة فيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» الرسمية انضمام الممثل الشاب محمد فراج إلى أبطال الفيلم المقتبس عن الرواية الأكثر مبيعًا، ليكون فراج هو النجم الثالث عشر المنضم لفريق عمل الفيلم.



ونقلت صفحة الفيلم تصريحًا عن فراج يعلق فيه على انضمامه لأبطال الفيلم قائلاً: «هيبتا هيبتا ولا أنتش داري.. هيبتا هيبتا نعيمي وناري.. واللي بحبه برضه هيبتا».

ويضم فريق تمثيل الفيلم حتى هذه اللحظة ماجد الكدواني وأحمد مالك وأحمد داود ودينا الشربيني وياسمين رئيس وجميلة عوض وعمرو يوسف وهاني عادل وأحمد بدير وسلوى محمد علي وكندة علوش وأنوشكا ومحمد فراج، تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، من سيناريو وحوار وائل حمدي، وفق بيان من الشركة المنتجة.

وبهذا يقترب اكتمال فريق نجوم الفيلم المأخوذ عن الرواية التي كتبها محمد صادق وحققت نجاحًا كبيرًا وممتدًا، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر عدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

وتأخذنا رواية هيبتا إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثًا، وعلى الرغم من تكرار حكايته، فإن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال.

ويأتي اسم الرواية (هيبتا)، من الرقم الإغريقي «7»، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com