http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بوسي: أؤيد غلق المواقع الجنسية.. ولا أتبرأ من مشاهدي الساخنة (فيديو)

الوسط 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أيدت الفنانة المصرية بوسي خطوة الحكومة في حظر المواقع الجنسية، لأن الأديان السماوية لا تسمح بذلك، مضيفة أن مشاهدة المواقع الجنسية أحد أسباب ارتفاع نسبة التحرش الجنسي في الشارع، ومشاهدتها تعتبر غير أخلاقية، وعلى الشباب المكبوت جنسيًّا الذهاب إلى دكتور من أجل العلاج.



ورفضت بوسي في لقائها الإعلامية راغدة شلهوب التبرؤ من المشاهد الساخنة والملابس العارية التي قدمتها في أفلامها، مؤكدة أن لكل فيلم ظروفه، كما أن المجتمع كان مختلفًا وأنها كانت تسير هي وغيرها بهذه الملابس في الشارع ولم يكن يتحرش بها أي شخص.

وأكدت الفنانة الكبيرة أن نيللي كريم هي نجمة الدراما الأولى في مصر حاليًّا، رغم تقديرها للفنانة غادة عبد الرازق، مؤكدة أنها ممثلة بارعة ومجتهدة، ولكن نيللي كريم صديقتها وتحبها وتعشقها على المستوى الشخصي.

وتعليقًا على وفاة الفنان ممدوح عبد العليم قالت بوسي: «اتخضيت عند سماع خبر وفاته، وفكرت في حال ابنته وزوجته بعده، لأنه كان إنسانًا جميلًا بشكل غير طبيعي».

وأضافت أن مسلسل «خالتي صفية والدير» يعتبر من أفضل المسلسلات في مشوارها الفني، بمشاركة الراحل ممدوح عبد العليم، مشيرة إلى أنها تحب هذا المسلسل بالتحديد بسبب الرومانسية الموجودة به.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com