تويتر اخبار ليبيا

بالفيديو.. مُذيعة تنجو بأعجوبة من “قذيفة كوكا كولا”

ليبيا 218 0 تعليق 976 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كان يمكن أن يكون كابوسا للعلامة التجارية لقسم العلاقات العامة في “كوكا كولا”، قتل أحد مذيعات التلفزيون الأسترالي عن طريق زجاجة من مشروبها الأول، على شاشة التلفزيون عندما ذهبت تجربة بسيطة الى خطأ فظيع.

وظهر “جايكوب ستريكلينغ”، الخبير في التجارب العلمية، في برنامج تلفزيوني، وأجرى تجربة سهلة، حيث قام بخلط النيتروجين السائل في زجاجات “الكوكا كولا”، مما تسبب في إطلاقها في السماء كقذيفة.

وعلى الرغم من حرص الموجودين بالحلقة على لباس نظارات السلامة ومعطف المختبر الكامل، إلا أن التجربة انتهت بتعرض إحدى المذيعات لإصابة في أذنها نتيجة الصوت العالي لانفجار عبوة “كوكا كولا”..

الخطأ في التجربة حدث في أجزاء من الثانية، عندما فشل “جايكوب” في إعطاء تعليماته لقلب الزجاجة رأساً على عقب، لتنتطلق الزجاجة في الهواء بسرعة كبيرة قرب رأس المذيعة.

ثم بدأ الطاقم والمضيفون بالصراخ والضحك, ولا يبدو أنهم كانوا قلقين من الحادث، وقال جايكوب مازحا: “قلت لك إن هذا سيكون أفضل تلفزيون مباشر على الإطلاق”.

ثم قالت المستضيقة: “لا أستطيع أن أسمع من أذني اليمنى”، وقال أحدهم مازحاً: “ما هي تفاصيل التأمين الخاص بك؟”.

وذهب جاكوب إلى شرح أن التجربة كانت آمنة تماما, ولإعطاء فكرة عن مقدار القوة في الزجاجة، حيث اصطدمت في شجرة قريبة وقطعت فرعا منها.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com