http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

نرويجي يحبط محاولة لسرقة سيارته بسرواله الداخلي

الوسط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح شاب نرويجي، على طريقة الأفلام الهوليوودية، في إحباط محاولة لسرقة سيارته، متشبثًا بسطحها رغم سيرها بسرعة 90 كيلومترًا في الساعة مرتديًّا سرواله الداخلي فقط، فيما تدنت الحرارة إلى 17 درجة تحت الصفر، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام عدة.



وقال مدير مخفر راندسوند قرب كريتسيانساد في جنوب النرويج، يان نيسلاند: «حتى بروس ويلز ما كان لينجح في ذلك» في إشارة إلى الممثل الأميركي المشهور بأدواره في أفلام الحركة، لا سيما سلسلة «داي هارد»، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

واستيقظ الشاب البالغ 25 عامًا ليل الثلاثاء - الأربعاء على هدير محرك سيارته التي كان رجلاً يحاول سرقتها، فهرع إلى الخارج بسرواله الداخلي رغم الثلوج.

وبعدما تمسك بمسكة أحد الأبواب تمكن من الصعود إلى سطح السيارة، حيث صمد لمسافة كيلومترات عدة، فيما بلغت سرعة السيارة في بعض الأحيان 90 كيلومترًا في الساعة بحسب ما أوضح يان نيسلاند لمحطة «تي في 2» التلفزيونية.

وتمكن الرجل، الذي لم يكشف هويته، بعد ذلك من تحطيم الزجاج الخلفي للسيارة بركبته ومن ثم السيطرة على السارق لتنهي السيارة رحلتها على مسلك الطوارئ فوق أحد الجسور.

وأوضح الشرطي: «لا نوصي الناس بالتصرف على هذا النحو لكن بما أن الأمور قد حصلت، فنحن نعتبر أنها قصة لا تصدق. لا أظن أن ذلك يحصل حتى في الأفلام».

واستجوبت الشرطة السارق الذي لديه سوابق، في حين تلقى «بروس ويلز» المحلي الإسعافات في المستشفى بسبب جروح أُصيب بها في الرجلين والركبتين.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com