555555555555555

شقيقة عمرو يوسف تحرق مخزن للخمور في “جراند أوتيل”

المرصد 0 تعليق 107 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت “ضحى” شقيقة عمرو يوسف فى مسلسل “جراند أوتيل” بحرق مخزن الخمور فى الجراند أوتيل وذلك بعد ظهورها مرة أخرى بنية الانتقام من قسمت هانم “أنوشكا” و”مراد” أحمد داوود حيث ارتدت ماسكا وقامت بتهديد قسمت ومراد فى حفل عيد ميلاده، وذلك قبل أن تحرق محزن الخمور.

وكان عمرو يوسف صارح زميله فى العمل بفندق الجراند أوتيل محمد ممدوح “أمين” بحبه لنازلى “أمينة خليل” والذى قال له هذا أشبه بالجنون لأنه يعرف جيدا مستواه الاجتماعى ومستوى نازلى أيضا وذلك بعد أن اصطحبها فى يوم إجازته إلى رحلة إلى مكان اعتادت أن تذهب له مع والدها وتحمل له الكثير من الذكريات، فيما أظهرت الأحداث غيرة نازلى على عمرو يوسف بعدما شعرت بحب العاملة “فاطمة” مى الغيطى له.

مسلسل “جراند أوتيل”، يدور حول “على” عمرو يوسف والذى يقوم بانتحال شخصية رجل مجهول من أجل العمل فى “الأوتيل” للبحث عن شقيقته المفقودة، حيث يساعده فى ذلك “أمين” محمد ممدوح. “جراند أوتيل” من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، وندى موسى، وأنوشكا، وعدد من النجوم الشباب ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.

4 مجموع المشاهدات 4 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق