تويتر اخبار ليبيا

“ملعب طرابلس” مطلب الاتحاد قبل الرباعي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أراء ومواقف مختلفة  أبدتها الفرق المتأهلة للدور الرباعي بعد قرار لجنة المسابقات بتحديد ملعبي مصراتة وبنينة لإقامة مرحلة التتويج.

وبعد أن استقرت لجنة المسباقات على إبعاد ملعب طرابلس من هذه المرحلة، عارض فريق الاتحاد متصدر المجموعة الثالثة هذا القرار، مطالباً لجنة المسابقات بضرورة تحمل إصلاح الإنارة حتى يتسنى للفريق اللعب على ملعب طرابلس رافضا اللعب في مدينة مصراتة.

ومن جانبه، احترم قطب طرابلس الثاني نادي الأهلي طرابلس قرار لجنة المسابقات ولم يعلق على تحديد ملعب مصراتة الذي سيكون ملعب الأهلي في مواجهاته ضد الفرق الثلاثة الأخرى في مرحلة الذهاب.

صمت التزم به قطبي مدينة بنغازي  فالأهلي بنغازي والنصر لم يجدا أية أسباب للاعتراض بحكم أن الفريقين سيلعبا في بنينة، الملعب الرسمي لهما مع ميزة أخرى وهي أن الأهلي طرابلس والاتحاد لن يلعبا على ملعب طرابلس وهي نقطة تقوي من حظوظ قطبي الشرق في المنافسة على لقب هذا الموسم.

وسرعان ما تبدل موقف المسابقات بعد أن رحبت اللجنة بفكرة إدخال ملعب طرابلس في منافسات الرباعي بعد مساع ووعود برجوع الإنارة لهذا الملعب من قبل هيئة الشباب والرياضة بحكومة الوفاق.

موقف ليس بجديد بين الأندية المتصارعة  في أول خطوة تخطوها لجنة المسابقات بآليتها الجديدة، ويبقى السؤال الأهم هل سيدخل ملعب طرابلس وتعود الإنارة ويمكنه استقبال مباريات الرباعي في مايو القادم أم أن التخبط سيضرب دورينا في مقتل؟.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com