اخبار ليبيا رمضان

والدة كرستيانو رونالدو تسخر من منتقديه

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تحدثت والدة أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو لصحيفة "ماركا" الإسبانية عقب مباراة ريال مدريد أمام ضيفه جيرونا والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف.

وسجل الدون رونالدو سوبر هاتريك في المباراة أعاد به إلى الأذهان ذكريات السنوات الماضية.

واستنكرت والدو رونالدو بشكل كبير الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها رونالدو سواء من الإعلام أو الصحافة أو حتى الجماهير في سانتياجو بيرنابيو


إقرأ أيضًا: ديبالا في مدريد فهل إقترب الحسم؟


وتحدثت والدة رونالدو بأنها ترى أن نجلها يقدم عملًا مميزًا مع ريال مدريد، حتى وإن مر بفترة فراغ في بداية الموسم إلا أنه عاد واستعاد رونقه من جديد وقدم العديد من المباريات الكبيرة التي قاد فيها فريقه لتحقيق الانتصارات وكان أبرزها مبارتي الذهاب والإياب أمام باريس سان جيرمان التي سجل خلالها رونالدو 3 أهداف قادت الميرينجي إلى تخطي عقبة العملاق الباريسي والصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال. 

وأشارت والدة رونالدو إلى أنها تشعر بكثير من الاشمئزاز جين تسمع مطالبات البعض باعتزال كرستيانو رونالدو في عمر 33 عامًا، حيث أكدت أنه لازال يمتلك في جعبته الكثير لكي يقدمه، وأن الحديث عن نهايته أو ما شابه ذلك هو أمر من الجنون، لأنه لم يعتد أن يسقط ويظل ساقطًا، بل أنه كان ينهض في كل مرة.

يُذكر أن كرستيانو رونالدو كان قد انضم إلى الفريق الملكي ريال مدريد في عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية قدرت بحوالي 94 مليون يورو وكانت حينها الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شاهد الخبر في المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com