http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ميمي يقود النصر للفوز على الأهلي بنغازي

الوسط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قاد لاعب الشباب بنادي النصر، جبريل المغربي، فريقه للفوز على غريمه التقليدي فريق الأهلي بنغازي بهدفين دون رد، وذلك لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى من منافسات دوري الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين علي أرضية ملعب شهداء بنينا ببنغازي، الجمعة.



المباراة جرت دون حضور جمهور؛ نظرًا لحساسية الفريقين الجارين، وتوسطها الحكم الدولي محمد الجلالي. ومنذ البداية بدأ واضحًا وجليًا رغبة كل فريق في تحقيق نتيجة مرضية وإيجابية تجعله على رأس المجموعة.

بعد ضغط مكثف من فريق النصر على مرمى الأهلي وفي الدقيقة 14 ومن تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء نجح اللاعب جبريل المغربي الملقب بـ«ميمي» كما يحلو للجماهير تسميته في إيداعها الشباك معلنًا بها تقدم النصر بالهدف الأول.

وبعد هدف النصر حاول لاعبو الأهلي تعديل النتيجة وتحرروا من مناطقهم الدفاعية من أجل تعديل النتيجة، لكن جميع هجماتهم باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 30 ومن كرة بينية لعبها أحمد سعد للمهاجم ميمي والذي بدوره تقدم بالكرة نحو المرمى ليحصل على ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلته من أحد مدافعي الأهلي ليتقدم لها اللاعب عزالدين العقوري واضعًا كرته في الشباك باقتدار، لتستمر بعدها دقائق المباراة دون خطورة تذكر ليعلن بعدها الحكم محمد الجلالي عن انتهاء اللقاء بتفوق النصر بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى 6 نقاط، وتجمد رصيد فريق الأهلي بنغازي عند 3 نقاط.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com