http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

رئيس اتحاد كرة القدم يجتمع بأندية دوري الدرجة الأولى في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 1 يناير 2016 (وال) – اجتمع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني مع أندية دوري الدرجة الأولى للعبة ببنغازي، وذلك لتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية، وإمكانية انطلاق دوري كرة القدم، ومناقشة عدد من القضايا.



وعقد الاجتماع يوم الخميس في نادي شمال بنغازي، وقال رئيس اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة القدم زين العابدين بركان إن اتحاد اللعبة قرر عقد اجتماع الجمعية العمومية في شهر مارس القادم، وسيحدد مكان الاجتماع في وقت لاحق، مضيفا أنه قد تقرر تشكيل لجنة للتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن متابعة التعديلات الأخيرة للنظام الأساسي الموحد ثم عرضها على الجمعية العمومية.

وأوضح بركان – لوكالة الأنباء الليبية – أن أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في بنغازي وهي: الأهلي والنصر والتحدي والهلال والنجمة، قد أبدت استعدادها لانطلاق الدوري، مشترطة توفير الدعم المالي، مشيرا إلى أن اتحاد اللعبة قد اقترح إقامة دوري كرة القدم في موسمه الجديد من مجموعتين.

وذكر بركان أن أنور الطشاني قد حذر من حرمان الفرق الليبية من المشاركة في مسابقات الإفريقية في الموسم القادم، إذا استمر توقف الدوري المحلي لموسم آخر، موضحا أنه جرى مخاطبة الجهات المسؤولة لتوفير الدعم للأندية وقد أبدت هذه الجهات رغبتها وحرصها على دعم النشاط الرياضي وعودة الدوري الكروي، وفقا لتصريحات زين الدين بركان.

يذكر أن هذا الاجتماع يعد تكملة لسلسة من الاجتماعات التي أجراها رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، مع الأندية الرياضية والاتحادات الفرعية للعبة، وكان قد اجتمع أنور الطشاني خلال الفترة الماضية مع أندية طرابلس، ومصراتة، وزليتن، والجبل الأخضر، إضافة إلى طبرق، التي سيلتقي بأنديتها خلال الأيام القادمة بحسب ما نقل زين العابدين بركان. (بنغازي – وال) ع ز \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com