http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

شارابوفا تهزم بنشيتش وتضرب موعدا مع سيرينا في ملبورن

وكالة التضامن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارابوفا تهزم بنشيتش وتضرب موعدا مع سيرينا في ملبورن



 

 انتزعت الروسية ماريا شارابوفا الفوز على السويسرية بليندا بنشيتش 7-5 و7-5 لتصبح أول لاعبة تتأهل إلى دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

 

واستفادت المصنفة الخامسة شارابوفا بطلة أستراليا 2008 من 21 إرسالا ساحقا لتتفوق على منافستها الشابة على ملعب رود ليفر في أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم.

 

وكسرت شارابوفا إرسال بنيشيتش (18 عاما) المصنفة 12 في الشوط الثاني عشر من كل مجموعة قبل أن تحسم اللقاء من الفرصة الثانية المتاحة بضربة خلفية قوية بجوار خط الملعب.

 

وستلعب شارابوفا في دور الثمانية مع حاملة اللقب الأمريكية سيرينا وليامز التي فازت على الروسية مارجريتا جاسباريان بكل جدارة وبواقع 6-2 و6-1.

 

وبهذا تتصدر شارابوفا (28 عاما) البطولة برصيد 52 ضربة إرسال ساحق في حين يبلغ رصيد سيرينا المصنفة الأولى 25 إرسالا من النوع الذي لا يرد.

 

وقالت شارابوفا عن ذلك "أعتقد أنه أمر عملت من أجله لمدة طويلة منذ خضوعي لعملية في الكتف.. وحاولت بشتى الطرق من أجل الوصول لأفضل طريقة (لتنفيذ الإرسال)."

 

وأضافت النجمة الروسية "نعم أعتقد أنني حققت بعض التقدم في العام الماضي لكني أعتقد أن الكل يحاول التحسن دائما في بعض الجوانب."

 

وفي اللقاءات السابقة بين شارابوفا وسيرينا وليامز فازت اللاعبة الأمريكية في 90 في المئة من هذه المباريات وهي لم تخسر أمام اللاعبة الروسية طوال 17 مباراة متتالية منذ 2004.

 

وكانت سيرينا هزمت شارابوفا 6-3 و7-6 في نهائي البطولة في العام الماضي كما فازت عليها 6-2 و6-4 في قبل نهائي ويمبلدون بعد ذلك.

 

وعن بقية المسيرة قالت شارابوفا "الأمور ستصبح أكثر صعوبة وخاصة في مواجهة سيرينا."

 وكالة أنباء التضامن




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com