http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

صراع على القمة في افتتاح الجولة الـ12 من الدوري المصري

ليبيا المستقبل 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أ ف ب: تنطلق المرحلة الـ12 من الدوري المصري لكرة القدم اليوم السبت بمواجهتين كبيرتين بين أضلاع المربع الذهبي، إذ يلتقي الداخلية صاحب الوصافة مع المصري البورسعيدي (الثالث)، والزمالك (الرابع وحامل اللقب) مع المتصدر مصر المقاصة. على ملعب بتروسبورت، يدخل الزمالك مواجهته أمام المقاصة في ظروف صعبة للغاية في ظل احتمال رحيل المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا، بعد أي نتيجة غير الفوز. وخلف باكيتا البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وقاد الفريق في 3 مباريات خسر واحدة وفاز في أخرى وتعادل في الثالثة، الأمر الذي يهدد مسيرة الفريق في الحفاظ على اللقب. ويدرك باكيتا صعوبة المباراة، وظهر ذلك في تركيزه على الجانب النفسي لدى اللاعبين والتشديد على ضرورة نسيان التعثر الأخير أمامك بتروجيت (1 - 1)، والعودة إلى الانتصارات وبدء صفحة جديدة في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق تغييرات طفيفة بسبب غياب البوركينابي محمد كوفي والمهاجم باسم مرسي للإيقاف وعودة أحمد توفيق. وعلى الجانب الآخر، يتمسك المدير الفني للمقاصة إيهاب جلال بآمال البقاء في الصدارة، وإعادة الوصل مع الفوز بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في المرحلة السابقة، مؤكداً للاعبيه قدرتهم على الاستمرار في المنافسة، خصوصاً أنهم نجحوا في وقت سابق بالفوز على الأهلي. وعلى ملعب الإسماعيلية، يأمل المدير الفني للمصري البورسعيدي النجم السابق حسام حسن في استمرار مسيرة «الحصان الأسود»، وتحقيق الفوز على الداخلية الأمر الذي سيساعده في احتلال القمة في حال خسارة أو تعادل المقاصة.

ويخوض المدير الفني للداخلية علاء عبدالعال اللقاء بالطموح ذاته، وتحقيق الفوز الذي يقود فريقه إلى استعادة الصدارة. وعلى ملعب بتروسبورت، يحل الأهلي صاحب المركز الثامن ووصيف البطل، بعد غد ضيفاً على الإنتاج الحربي، على أمال مواصلة الانتصارات وتعديل موقعه في جدول الترتيب. ويركز المدير الفني للأهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو على الجانب النفسي للاعبيه من خلال الفصل التام بين أزمة مجلس الإدارة الذي صدر حكم بحله، وبين سعيهم إلى استعادة بطولة الدوري. ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات الطفيفية مع عودة حسام عاشور وباسم علي من الإصابة، في وقت يأمل شوقي غريب، المدير الفني للإنتاج الحربي، بتحقيق فوز مهم على الأهلي يمنح لاعبيه دفعة معنوية تنسيهم سوء الطالع الذي لازمهم في المباريات الماضية. ويستضيف الإسماعيلي الذي يحل سابعاً في الترتيب، مع مدربه الجديد التونسي نصر الدين النابي، اتحاد الشرطة صاحب المركز الـ16.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com