http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سوانزي يهزم ايفرتون في أول مباراة تحت قيادة جويدولين

وكالة التضامن 0 تعليق 135 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سوانزي يهزم ايفرتون في أول مباراة تحت قيادة جويدولين



 

حقق سوانزي سيتي المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الفوز في أول مباراة تحت قيادة مدربه الايطالي الجديد فرانشيسكو جويدولين بالتفوق 2-1 على مضيفه ايفرتون يوم الأحد.

 

وبفضل هذا الانتصار ابتعد سوانزي بفارق أربع نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة في قاع الدوري.

 

ولم يكن جون ستونز مدافع ايفرتون الشاب والذي يحظى بإشادة كبيرة في أفضل حالاته يوم الأحد حيث مرر كرة بشكل سيء للخلف ليتسبب في ركلة جزاء سجل منها جيلفي سيجوردسون هدف الأسبقية لسوانزي في الدقيقة 17.

 

ونجح ايفرتون صاحب الضيافة في إدراك التعادل عندما اصطدمت الكرة بجاك كورك لاعب وسط سوانزي الكرة ليدخلها إلى مرماه بالخطأ بعد لمسة جميلة من جاريث باري.

 

واصطدمت تسديدة اندريه ايو مهاجم سوانزي بساق ستونز ليسجل الهدف الثاني للفريق الويلزي قبل انتهاء الشوط الأول.

 

وقاوم سوانزي ضغط منافسه الكبير في الشوط الثاني حيث كان روميلو لوكاكو هداف ايفرتون قريبا من التسجيل مرتين كما أهدر البديل شيموس كولمان فرصتين إحداهما أمام المرمى مباشرة في آخر لعبة في اللقاء.

 

والفوز هو الثاني على التوالي لسوانزي في سابقة لم تحدث مع قبل هذا الموسم للفريق الويلزي ليتقدم على نوريتش سيتي وبورنموث في الترتيب ويصل إلى المركز 15 لتزداد ثقة فريق جويدولين في تجنب الهبوط بعد خمسة أعوام في الدوري الممتاز.

 

وقال المدرب الايطالي لمحطة سكاي سبورتس "هذا هو هدفنا. الفوزان مهمان للغاية لنا وسنمضي يوما بيوم وخطوة بخطوة."

 

وأضاف ايو صاحب هدف الفوز "الأكثر أهمية كانت روح الفريق التي أظهرناها."

 

وتابع المهاجم الغاني "كنا نعرف أن المهمة ستكون صعبة في الشوط الثاني لكن أحيانا يحالفك الحظ عندما تلعب برغبة كبيرة كما حدث في اللعبة الأخيرة إذ كان بإمكانهم التسجيل."

 

وبقى ايفرتون الذي يقوده روبرتو مارتينيز المدرب السابق لسوانزي في المركز 12 وأبدى المدرب الاسباني أسفه على البداية البطيئة والفرص الضائعة.

 

وقال مارتينيز "النتيجة كانت قاسية ولم نبدأ جيدا ولعبنا ببطء لكن مع تغير رد الفعل والفرص التي أتيحت لنا في الشوط الثاني كان من الممكن أن تتغير النتيجة تماما."

 وكالة أنباء التضامن




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com