اخبار ليبيا رمضان

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة المصري وتدريبات تأهليلة للمصابين

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصل النادي الأهلي استعداداته لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بقيادة أحمد أيوب المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي.

قام أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين في مران الفريق المسائي اليوم السبت، وخصص تقسيمة فنية قوية؛ استعدادا لمواجهة المصري.

ومنح «أيوب» في التقسيمة بعض اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء تعليمات فنية وتكتيكية، حيث أوقف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق، وتحديد أدوارهم في المباراة.

وغاب عن تدريبات الفريق مساء اليوم، حسام عاشور، ووليد سليمان، وميدو جابر، ومحمد نجيب، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غابوا عن تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم، السبت.

ويعاني وليد سليمان من آلام بسيطة في الركبة، في حين يعاني ميدو جابر من شد في عضلة السمانة.

فيما اكتفى نجيب بأداء تدريبات خفيفة في «الجيم»؛ بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.

بينما غاب حسام عاشور عن تدريبات الكرة في المران المسائي اليوم، السبت، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية في «الجيم»؛ بسبب معاناته من الإجهاد العضلي.

وخاض أحمد حمودي، وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت.

ويعاني نيدفيد من الإصابة بالإجهاد في العضلة الأمامية، في حين يعاني حمودي من الإصابة في كاحل القدم، والتي غادر بسببها مران الفريق أمس.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري غدًا الأحد في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 28 بمسابقة الدوري.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com