اخبار ليبيا رمضان

الاتحاد يُنهي ارتباطه بالمدرب سييرا

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن مغادرة التشيلي سييرا عن قيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، بعد أن تلقت إدارة النادي  اليوم رد وكيل أعمال التشيلي بعدم الرغبة في الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

وذكر المركز الإعلامي للنادي في بيان، أن الإدارة لبت طلبات المدرب لكن سييرا (49 عامًا) رفض استكمال العمل في الموسم المقبل.

وأوضح نادي الاتحاد: “قامت الإدارة بتوفير السبل كافة لاستمرار المدرب مع الفريق في الموسم المقبل وتلبية طلباته ومن باب تأكيد الرغبة في استمراره قام رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن بتسليم المدرب مستحقاته المالية كافة المتأخرة لدى النادي من حسابه الشخصي. ورغم كل الجهود والحرص على الاستقرار الفني للفريق تلقت إدارة النادي رد وكيل أعمال المدرب بعدم رغبة خوسيه لويس سييرا في الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل”.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

d64bfee004.jpg

وقدمت إدارة ⁧‫الاتحاد‬⁩ برئاسة نواف المقيرن شكرها وتقديرها لتركي آل الشيخ بعد إعلانه تكفله بعقد المدرب المقبل لقيادة الفريق خلفاً للتشيلي سييرا.

وعين الاتحاد سييرا خلفًا للروماني فيكتور بيتوركا في يوليو/ تموز 2016. وسبق له تدريب يونيون إسبانيولا التشيلي من 2010 إلى 2015 قبل أن ينتقل لتدريب منافسه المحلي كولو كولو ويقوده لإحراز لقب الدوري المحلي في 2015.

وقاد سييرا فريق الاتحاد إلى تحقيق بطولة كأس الملك الأسبوع الماضي أمام الفيصلي، إضافة إلى تحقيق بطولة كأس ولي العهد الموسم قبل الماضي.

0b37e750aa.jpg

شاهد الخبر في المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com