http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مقصلة الإقالة تهدد فان غال

ليبيا المستقبل 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



وكالات: لم تقنع النتائج المخيبة التي يحققها مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الموسم إدارة النادي حتى الآن، وتنبئ بضرورة التغيير والتخلي عن المدرب الهولندي لويس فان غال الذي شاهد "الشياطين الحمر" يودعون مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة المحلية وصولا إلى تخلفهم بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع في الدوري الممتاز. وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن فان غال نفسه عرض على إدارة النادي التخلي عن منصبه بعد خسارة السبت في "أولد ترافورد" أمام ساوثهامبتون في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز الذي عجز فيه "الشياطين الحمر" عن تحقيق أكثر من فوزين في المراحل الـ11 الأخيرة.

لكن نائب رئيس يونايتد إد وودوورد لم يقبل بما عرضه فان غال وطلب من المدرب الهولندي مناقشة مستقبله مع عائلته خلال الزيارة التي قام بها إلى هولندا في اليومين الأخيرين. ومن المؤكد أن فان غال في وضع لا يحسد عليه، وقد اعترف بعد خسارة السبت بأن لجمهور يونايتد الحق بتوجيه صافرات الاستهجان له بعد سلسلة من النتائج المخيبة للمدرب الهولندي ورجاله الذين يتخلفون الآن بفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل. وبعد أن اعترف في ديسمبر الماضي بأنه غير واثق بشأن مستقبله مع يونايتد وتلميحه بأنه قد يترك يونايتد دون أن تضطر الإدارة إلى إقالته، قائلا “قلت سابقا في مؤتمرات صحفية إن النادي ليس مضطرا دائما إلى إقالتي، ففي بعض الأحيان أقوم بهذا الأمر من تلقاء نفسي".

وأشارت صحيفة "ذي غارديان" إلى أن وودوورد لا يحبذ فكرة استبدال المدرب في منتصف الموسم وتعزيز حالة عدم الاستقرار في هذا الفريق منذ اعتزال مدربه الأسطوري الأسكتلندي أليكس فيرغوسون في نهاية موسم 2012-2013 واستلام مواطنه ديفيد مويز مهمة الإشراف عليه. ورأت "ذي غارديان" أن وودوورد سيرضخ طوعا لرغبة فان غال في حال فشل يونايتد في الفوز على ديربكاونتي (درجة أولى) يوم الجمعة في مسابقة الكأس المحلية. والمشكلة التي يعاني منها يونايتد ليست محصورة في النتائج وحسب، بل بالأداء العقيم والممل الذي يقدمه الفريق وهذا ما يقلق وودوورد، وإذا ما تواصل الوضع على ما هو عليه فسيوافق على عرض فان غال والتعاقد ربما مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com