http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بعثة المنتخب الوطني تتوجه نحو مدينة أسوان لمواجهة منتخب مصر يوم الجّمعة المقبل

وال البيضاء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 27 يناير 2016 (وال) – يتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مدينة أسوان بعد معسكره الذي أقامه المدة الماضية في العاصمة المصرية القاهرة وذلك لمواجهة المنتخب المصري في اللقاء الودي المقرر إقامته الجمعة المقبلة .
وأوضح مقرر اللجنة الإعلامية للاتحاد الليبي لكرة القدم عبد المنعم الدرسي في تصريح لموقع كوورة بأن المنتخب الليبي توجه لأسوان بكل جهازه الفني والإداري والطبي .
و تضم تشكيلة المنتخب الوطني الحارس محمد نشنوش، بالإضافة إلى حمزة البرجي، ومفتاح الدرسي، ومؤيد القريتلي، وربيع اللافي، وطارق الجمل، وأحمد التربي، وأحمد الصغير، ومحمد الترهوني، وأسامه أشطيبة، والمعتصم الصبو، وطلال فرحات، والمهدي المصري، ومعين خماج، ومروان المبروك، ومنصور البركي، والمعتصم المصراتي، وفيصل البدري، ومحمد الطبال، ومحمد صولة، ومحمد الغنودي، ومحمد عياد، ورويد بن حامد .
يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني مع نظيره المصري ستقام يوم الجمعة المقبل على تمام الساعة الـ6 بتوقيت ليبيا و بقيادة طاقم تحكيم مصري يقوده جهاد جريشة مع المساعدين أيمن دجيش و أحمد توفيق، بالإضافة إلى الحكم الرابع محمد معروف  .(وال – القاهرة) م ر/ ع م






شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com