تويتر اخبار ليبيا

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على تراجع مستوى «صلاح»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على تراجع مستوى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، خلال الموسم الحالى مع الريدز، وذلك عقب تألقه فى الموسم الماضى.

وأبرزت صحيفة «ديلى ميل» تقريراً مطولاً عن تراجع مستوى اللاعب سواء فى الدورى الإنجليزى أو حتى خلال مباراة باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح واصل اللعب بمستوى متدنٍّ فى مباراة ليفربول وتشيلسى، والتى انتهت بالتعادل بنتيجة 1/1 فى الدورى الإنجليزى، مساء السبت، وخرج فى الدقيقة 66، ودخل مكانه السويسرى شيردان شاكيرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن «مو» يقدم مستوى باهتاً فى الموسم الحالى على عكس ما قدمه فى الموسم الماضى عندما أصبح الهداف التاريخى فى موسم واحد مع فريقه وفى الدورى الإنجليزى، ليحصل على جوائز كثيرة، آخرها «بوشكاش» لأجمل هدف فى عام 2018.

وأوضحت أن اللاعب شعر بأنه قد وصل إلى قمة مستواه، بعدما احتل المركز الثالث فى قائمة الأفضل فى العالم عن العام الماضى، خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم، وأيضاً بعدما حصل على جائزة «بوشكاش» لأجمل هدف.

وتابعت أن الفرعون المصرى بدأ يفقد الثقة لدى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، حيث أصبح يُخرجه فى الكثير من المباريات، وذلك يثبت تراجع مستوى اللاعب، الذى أصبح يشارك فى وقت قليل عكس الموسم الماضى.

وأكدت أن الجماهير بدأت تُبدى استياءها من انخفاض مستوى اللاعب، إلى جانب انخفاض معدله التهديفى مع الريدز هذا الموسم، حيث سجل حتى الآن 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً، بينما سجل فى الموسم الماضى خلال الفترة ذاتها 4 أهداف وصنع هدفاً.

فى السياق نفسه، كشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية عن سر ذهاب يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، إلى محمد صلاح لمعانقته عقب الهدف الذى سجله ستوريدج فى شباك تشيلسى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت بملعب «ستامفورد بريدج».

وقالت الصحيفة إن يورجن كلوب كان حريصاً على عدم قيام محمد صلاح بأى رد فعل قد يُساء فهمه مثلما حدث فى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى، والتى أُقيمت بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3/2.

وكان محمد صلاح قد ألقى زجاجة المياه على الأرض، عقب تسجيل زميله البرازيلى «فيرمينو» هدف فوز ليفربول على باريس سان جيرمان، ما أثار تساؤلات الصحافة الإنجليزية فى ذلك الوقت عما إذا كان النجم المصرى غاضباً من تراجع مستواه خلال اللقاء، أو أن يكون قد قرر الاحتفال بهدف الفوز بتلك الطريقة، أو معاناته من الإحباط لسبب آخر.

من جانبه، قال «كلوب»، عن محمد صلاح: «نحن جميعاً نمر بلحظات مثل ذلك، هو يفعل ما عليه خلال التدريبات، ولكنه أصبح يفتقد التوفيق هذا الموسم خلال المباريات».

وأضاف المدرب الألمانى: «ولكن محاولات (صلاح) المستمرة على المرمى تُعد أمراً رائعاً، أعتقد أنه سيعود إلى مستواه خلال المباريات المقبلة، مازال الموسم طويلاً».

وأردف، موضحاً سبب خروج «صلاح»، وذلك فى المؤتمر الصحفى: «ليس مصاباً.. (صلاح) لم يكن فى أفضل حالاته، ولكنه مازال يقدر على تشكيل الخطورة على المرمى».

وواصل: «(صلاح) مازال يشكل الخطورة على المرمى، ولكن مشاركته (شاكيرى) كانت لزيادة الخيارات لنا من الاستفادة من الركلات الثابتة وغير ذلك».

وتابع: «علينا التعامل مع عدم تسجيل (صلاح) بشكل جيد، ولكن الأمر ليس صعباً على الإطلاق».

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com