http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

سيرينا تسحق رادفانسكا وتواجه كيربر بالنهائي في ملبورن

وكالة التضامن 0 تعليق 154 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيرينا تسحق رادفانسكا وتواجه كيربر بالنهائي في ملبورن



 

أبرزت سيرينا وليامز فارق المستوى والقوة بينها وبين بقية منافساتها حين سحقت المصنفة الرابعة البولندية أجنيشكا رادفانسكا 6-صفر و6-4 يوم الخميس لتتأهل لنهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس للمرة السابعة.

 

وفي كل مرة صعدت فيها اللاعبة الامريكية المخضرمة للنهائي في ملبورن بارك مضت لتحرز اللقب.

 

وسيمنحها الفوز في نهائي البطولة يوم السبت في مواجهة المصنفة السابعة الألمانية انجليكه كيربر اللقب 22 في البطولات الأربع الكبرى لتتعادل مع الألمانية المعتزلة شتيفي جراف كأكثر لاعبة فوزا بالألقاب الكبرى خلال حقبة التنس المفتوح.

 

وفازت وليامز (34 عاما) بالمجموعة الأولى في 20 دقيقة فقط قبل أن تظهر رادفانسكا بعض المقاومة في الثانية لكنها لم تنجح في إيقاف تفوق اللاعبة الأمريكية التي حجزت مكانها في النهائي بعد 64 دقيقة من اللعب.

 

وقالت سيرينا التي غابت عن ملاعب التنس في الجزء الأخير من العام الماضي "كنت بحاجة فقط لبعض الوقت لالتقاط الأنفاس والاستعداد.. الوصول للنهائي من جديد بعد الغياب مدة طويلة شيء عظيم."

 

وغابت سيرينا عن الملاعب خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام الماضي بعد هزيمتها في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة.

 

وقالت سيرينا أيضا "عندما تلعب في مواجهة رادفانسكا فانه يتعين عليك أن تكون مستعدا أو تكون مستعدا للعودة لبلادك واليوم نجحت أنا في القيام بكل ما هو مطلوب."

 

وأضافت سيرينا "لقد قلت دوما إنه عندما أكون في أفضل أحوالي فانه يكون من الصعب هزيمتي."

 

وفازت كيربر التي تعتبر جراف مثلها الأعلى على البريطانية جوهانا كونتا 7-5 و6-2 لتصل الدور النهائي في بطولة كبرى لأول مرة في مسيرتها مع التنس وبالتأكيد ستتمنى ألا تقدم سيرينا نفس الأداء الذي قدمته اليوم في مواجه رادفانسكا.

 

وعن المواجهة على اللقب قالت كيربر "أتطلع فعلا لمواجهة سيرينا في المباراة النهائية.. مواجهة المصنفة الأولى عالميا في البطولة الكبرى الأولى للعام شيء رائع للغاية.. ولابد لي من تقديم أفضل أداء في مواجهة سيرينا وليس لدي ما أخسره وسأقدم أفضل ما عندي أملا في الظهور بصورة متميزة."

وكالة أنباء التضامن 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com