http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

تياغو سيلفا: سأفعل ما بوسعي لإهداء «دوري الأبطال» إلى إبراهيموفيتش

الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: السبت - 22 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 02 يناير 2016 مـ



تياغو سيلفا: سأفعل ما بوسعي لإهداء «دوري الأبطال» إلى إبراهيموفيتش

البطولة القارية الأبرز لا تزال غائبة عن سجل المهاجم السويدي

الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ رقم العدد [13550]

Thiago-Silva-212016-001.jpg?itok=cYbvVB_

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال البرازيلي تياغو سيلفا، قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه تعهد بأن يفعل كل ما بوسعه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قبل رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق.
واستطاع الفريق الباريسي فرض هيمنته المحلية بقيادة المدرب لوران بلان، حيث فاز الموسم الماضي بأول ثلاثية في تاريخ النادي، ويسعى للتحليق أوروبيا بالفوز بدوري الأبطال بعدما أقصاه برشلونة البطل الموسم الماضي، وهي البطولة الغائبة عن سجل المهاجم السويدي العملاق، رغم فوزه بالعديد من ألقاب الدوري في أربع بطولات أوروبية.
ومع انتهاء عقد المهاجم السويدي في يونيو (حزيران) المقبل، ومع تزايد احتمالية رحيله عن الفريق، فإن المدافع البرازيلي واثق من أنه سيكون عام باريس سان جيرمان لإنهاء صيامه عن المجد الأوروبي.
وفي تصريحات لموقع «أومنيسبورت» قال سيلفا إن «زلاتان يملك شخصية مميزة، وفي كل جلسة تدريبية يريد الفوز. هذا شيء إيجابي، وكل ما يخطر ببالي حينما أراه يتعلق بشخصيته». وأضاف: «في أي وقت يريد أن يخبرك بشيء فإنه يقوله وجها لوجه، وهذا إيجابي لأن لاعبي الكرة عادة ما لا يتحدثون بشكل مباشر، وإنما من وراء ظهرك». ويختتم: «أعتقد إن ما يفعله زلاتان إيجابي للغاية، فهو يملك شخصية قوية، لكن الناس أمام شاشات التلفزيون يعتقدون أنه متعجرف، وهو ليس كذلك. إنه رائع للغاية ولاعب مهم جدا

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com