http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

المبارزة الليبية في بطولة البحر المتوسط

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل المنتخب الليبي للمبارزة تدربياته في معسكره الداخلي بطرابلس استعدادًا لبطولة البحر المتوسط تحت عشرين عامًا، التى ستقام في مدينة وهران الجزائرية من 29 وحتي 31 يناير الجاري.



وعن استعدادات المشاركة التقت «بوابة الوسط» رئيس اللجنة الفنية للمبارزة المكلف عزالدين القاضي، الذي أكد أن المنتخب سيكون له معسكر خارجي بالجزائر في 23 يناير لمدة أسبوع عقب المعسكر الداخلي.

واضاف: «بطولة البحر المتوسط ستكون للفرق والفردي، بالنسبة للفرق ليبيا ستشارك بأربعة رياضيين، ثلاثة أساسيين وواحد احتياط والمجموع الكلي ثمانية رياضيين، وهي من البطولات القوية، ويشارك فيها أبطال عالميون من فرنسا وإيطاليا، ونحن لدينا عناصر شابة لأول مرة تشارك في مثل هذه البطولات من أجل الاحتكاك والاستفادة».

وأوضح القاضي: «ضعف الإمكانات جعلنا نستفيد من خبرة الدولي خالد أبوهديمة الحاصل على البطولة الأفريقية العام 2013 لتدريب هذه العناصر الشابة خلال هذه المدة قبل سفره إلى فرنسا للدراسة، وهناك مساعٍ من قبل اللجنة الفنية للاهتمام بهذا الرياضي من خلال مراسلة اللجنة الأولمبية بضم هذا اللاعب للبرنامج الأولمبي».

ووافقت اللجنة الأولمبية الليبية على الطلب لأن فرنسا متقدمة جدًا في هذه اللعبة والاستفادة من وجوده هناك لتطوير نفسه والاستفادة منه في مجال التدريب، واختتم القاضي: «نفتقر حاليًا لمدرب، وسيلتحق بنا في الجزائر للإشراف على عناصر المنتخب، وسيكون هناك اهتمام أكبر في حال توافر الإمكانات، وهناك العديد من المواهب نريد الاهتمام بهم من خلال وضع برامج تأهيلية لهم محليًا وخارجيًا».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com