http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

ايقاف مباراة مصر أمام ليبيا بسبب الغاز الكثيف الذي ملاء الملعب

ليبيا المستقبل 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا المستقبل: قرر حكم مباراة منتخب مصر الودية أمام ليبيا إيقاف المباراة المقامة على ملعب أسوان بسبب تواجد الغاز في ملعب اللقاء. وأصيبت الجماهير المتواجدة في ملعب استاد اسوان بالذعر بسبب الدخان الكثيف الذي ملاء ارجاء ملعب المباراة، وركض لاعبوا المنتخبين بسرعة إلي داخل غرف خلع الملابس إلي جانب الأجهزة الفنية وطاقم التحكيم.



وافاد مراسل قناة "اون تي في"ا إلي أن السبب في هذه الأحداث إلي وجود محاولات من جانب عدد من الجماهير للدخول الى ملعب استاد أسوان، وهو ما تسبب في القاء قوات الأمن المتواجدة بقنابل الغاز المسيلة للدموع. وأشار الى ان الرياح الكثيفة هي السبب في نقل الدخان بشكل كبير الى ارجاء الملعب، وهو ما تسبب في ايقاف المباراة، قبل أن يتم إستئنافها من جديد بعد هدوء الأوضاع.

من جانبه قال اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان، إن "القنبلة طلعت غلط، والهواء هو اللي جابها هنا.. وليس هناك أي أزمة"، في معرض تعليقه على إطلاق قوات الأمن قنبلة غاز، تزامنًا مع مباراة مصر وليبيا الودية، ما أدى إلى إيقافها وهروب اللاعبين إلى غرف الملابس. وأوضح "ناصر"، في مداخلة مع قناة "الحياة 2"، أن القنبلة خرجت عن طريق الخطأ من قبل أحد ضباط قوات تأمين الملعب.

وقبل استئنافها، أوقف الحكم جهاد جريشة المباراة، المقامة على ملعب أسوان، في الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد إطلاق قوات الأمن القنبلة المسيلة للدموع بمحيط الاستاد، وانتقل دخانها إلى داخل الملعب، ما أدى إلى إصابة لاعبي المنتخبين بالاختناق.


فيديو لحظة تعرض لاعبي المنتخب الليبي والمصري
وحكام المباراة للغاز المسيل للدموع وهروبهم من ارض الملعب

 

 

 

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com