http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مانشستر سيتي يفتقد جهود دي بروين عشرة أسابيع

ليبيا المستقبل 0 تعليق 539 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



وكالات: سيغيب كيفن دي بروين لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع، إثر تعرضه لإصابة في الركبة اليمنى والكاحل خلال مباراة الفريق أمام إيفرتون. واضطر دي بروين للخروج من الملعب بسبب الإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على إيفرتون 3-1 في إياب الدور قبل النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنكليزية. وقال دي بروين "انتهيت للتو من الفحوص الطبية التي أجراها الأخصائي. سأغيب لنحو عشرة أسابيع وسأعمل بجدية على التعافي، وأتمنى العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن". وشارك اللاعب البلجيكي الدولي من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي، ثم مرر الكرة التي سجل منها سيرجيو أغويرو الهدف الثالث الذي حسم فوز مانشستر 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويرجح غياب دي بروين حتى أبريل المقبل، وهو ما يعني غيابه عن الفريق في نهائي كأس رابطة المحترفين أمام ليفربول وكذلك مواجهة دينامو كييف في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا وعدد من مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز. ويحتل دي بروين المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق برصيد 12 هدفا سجلها منذ انضمامه في أغسطس قادما من فولفسبورغ الألماني في صفقة قيمتها 55 مليون جنيه إسترليني (79 مليون دولار).

وقال وكيل اللاعب، باتريك دي كوستر "لقد تحدثت معه منذ قليل وكان حزينا بعض الشيء. سيغيب عن نهائي كأس الرابطة وعن مباراة ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال، وهي مواجهات هامة للغاية. ولكن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم وما يمكننا فعله هو العمل الجاد من أجل العودة". وأردف "سيحتاج فترة تأهيل لنحو ستة أسابيع ولكن سيتم عرضه على مجموعة من الخبراء. أعتقد أننا سنعرف أخبارا جديدة قريبا حول موعد عودته". ويعد البلجيكي الشاب (24 عاما) أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة التشيلي مانويل بيليغريني.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com