http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أنجيه يكتسح موناكو 3-صفر ويتقدم للمركز الثالث في فرنسا

وكالة التضامن 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنجيه يكتسح موناكو 3-صفر ويتقدم للمركز الثالث في فرنسا



 

أحرز شيخ ندوي قائد أنجيه هدفين في الشوط الأول ليمنح فريقه الفوز 3-صفر على موناكو صاحب المركز الثاني والصعود للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت.

 

وبعد أول هزيمة في عشر مباريات بالدوري يواجه موناكو صعوبة كبيرة في الحفاظ على المركز الثاني مع تقدمه بنقطتين فقط على أنجيه.

 

وينفرد باريس سان جيرمان حامل اللقب بالصدارة متقدما بفارق 21 نقطة على أقرب منافسيه قبل أن يحل ضيفا على سانت ايتيين غدا الأحد.

 

ويأتي نيس في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة وراء أنجيه قبل مواجهة مضيفه كاين يوم الأحد.

 

وكان أنجيه خسر ثلاث مرات في آخر أربع مباريات من بينها الهزيمة 5-1 أمام سان جيرمان في الجولة الماضية ولم يسبق له تسجيل ثلاثة أهداف في لقاء واحد طوال الموسم الحالي لكنه تفوق تماما على موناكو.

 

وافتتح ندوي لاعب وسط السنغال التسجيل من مدى قريب في الدقيقة 19 ثم ضاعف تقدم أنجيه قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول من متابعة لمحاولة بيلي كيتكيوفوفون.

 

وأكمل محمد ياتارا ثلاثية أنجيه بهدفه الأول مع النادي بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.

 

وقال ليوناردو جارديم مدرب موناكو "أنجيه كان أفضل منا من كافة الأوجه. أعتقد أن اليوم هو فشل كامل. لم نلعب بالقوة الكافية. من الصعب تفسير ذلك."

 

وابتعد مونبلييه خطوة عن منطقة الهبوط في أول مباراة مع المدرب فريدريك هانتز بعد الفوز 4-صفر على ملعب جازيليك أجاكسيو.

 

وكان مونبلييه حقق انتصارا واحدا فقط في آخر سبع مباريات وبدا أنه سيواجه خطر الهبوط لكن هانتز الذي تولى المسؤولية يوم الثلاثاء الماضي نجح سريعا في اعادة التوازن.

 

وافتتح مصطفى ياتاباري التسجيل لمونبلييه قبل مرور ربع ساعة من البداية ثم ضاعف جوناس نارتن تقدم الفريق بركلة جزاء مع تبقي أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز برايان دابو هدفين في الشوط الثاني ليكمل رباعية مونبلييه بطل 2012.

 

وصعد باستيا للمركز 13 بعد فوزه 1-صفر على أولمبيك ليون تحت قيادة المدرب المؤقت فرانسوا سيكوليني والذي تولى المسؤولية بعد اقالة جيسلين برينتان الأسبوع الماضي.

 وكالة أنباء التضامن 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com