http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الأهلي يمنع غروس من الاعتزال ويجبره على الاستمرار عامين إضافيين

الشرق الاوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: السبت - 22 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 02 يناير 2016 مـ



الأهلي يمنع غروس من الاعتزال ويجبره على الاستمرار عامين إضافيين

إدارة الكرة تصدر بيانًا تفصيليًا حول إصابات اللاعبين

الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ رقم العدد [13550]

1451755062985745500.jpg?itok=yWhVam5h

غروس في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد (المركز الإعلامي)

جدة: محمد باسنيد

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة مساعد الزويهري في الوصول إلى اتفاق «شفهي» مع السويسري كريستيان غروس مدرب الفريق لاستمراره موسمين إضافيين بعد نهاية عقده الحالي. وينتظر أن يتم الإعلان عن تمديد العقد بعد التوقيع بصورة رسمية في نهاية الموسم الحالي.
وكان غروس «61 عاما» عزم اعتزال التدريب مع نهاية عقده الحالي مع النادي الأهلي «نهاية الموسم» رغبة في الخلود للراحة بعد مشوار طويل وحافل في مجال التدريب، قاد من خلاله عددا من الأندية السويسرية لإحراز الكثير من البطولات بالإضافة لخوضه تجربة في مسابقة الدوري الإنجليزي والدوري الألماني قبل أن يتوقف لما يقارب العام ومن ثم تعاقد النادي الأهلي معه قبل انطلاقة الموسم الماضي لمدة موسمين.
من جهة أخرى قدمت إدارة كرة تقريرا مفصلا حول معاناة بعض عناصر الفريق من الإصابة والتي غيبتهم في المرحلة الماضية وبعضهم افتقد الفريق لخدماتهم لفترات طويلة وذلك بعد كثرة الحديث حول وضعهم البدني.
وأصدرت إدارة الكرة بيانًا تفصيليًا حول الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول في الفترة الماضية، وذلك بناءً على التقارير المقدمة من الأجهزة الطبية للفريق الأول، وقالت: إن محمد عبد الشافي يعاني من خشونة في الركبة وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها في أكاديمية أسباير عدم حاجته للجراحة في الفترة الحالية حيث وصل اللاعب حاليًا إلى آخر مراحل برنامجه التأهيلي على أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع انطلاقة معسكر الفريق في الإمارات. في حين تعرض فهد حمد لالتواء في مفصل الكاحل الأيسر وسيتم تحديد فترة العلاج والراحة خلال الأيام المقبلة. ويعاني عمر السومة من الآم وتصلب في أسفل الظهر وحالته في تحسن مستمر حيث يحتاج إلى أسبوعين إضافيين من التأهيل.
كما أوضحت أن حسين المقهوي تماثل للشفاء من إصابته العضلية وسينتظم خلال فترة الراحة في برنامج وقائي، على أن يدخل في التدريبات الجماعية مع انطلاقة مع معسكر الفريق في الإمارات.
وتعرض أسامة هوساوي خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد الأخيرة لكدمة على مستوى الرأس وكانت الفحوصات الأولية مطمئنة إلا أنه لم يتمكن من إكمال اللقاء نظرًا لشعوره بالدوران، وستتم متابعة حالته خلال الأيام المقبلة.
وتعرض أيوانيس لتمزق في وتر العضلة الأمامية نتج عنه اختلال في توازن الحوض وينتظم حاليًا في برنامج تأهيلي قبل عودته تدريجيا إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
ويشكو مهند عسيري من كدمة وجرح في الرأس وتلقى العلاج اللازم في حينه وحالته مطمئنة.
كما أصيب باسم العطالله بقطع في الرباط الداخلي للركبة اليمنى وهو حاليا في آخر مراحل برنامجه التأهيلي على أن تكون عودته للتدريبات في غضون أسبوعين حسب نتائج الاختبارات التي ستجرى له. فيما وصل تيسير الفهمي إلى مرحلة متقدمه من برنامجه التأهيلي حيث أصبحت أربطة الركبة في حالة جيدة، إلا أنه ما زال يعاني من بعض الآلام في العظم نتيجة تكرار العمليات ويحتاج في الفترة المقبلة

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com