http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الهلال يكافئ لاعبيه بـ«جوازات السفر» بعد التأهل

الشرق الاوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: السبت - 22 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 02 يناير 2016 مـ



الهلال يكافئ لاعبيه بـ«جوازات السفر» بعد التأهل

النادي يرفض إعارة السديري في الشتوية

الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ رقم العدد [13550]

903903ie23e.jpg?itok=_O4MVaoL

لاعبو الهلال يهنئون بعضهم بعضا بعد أحد الأهداف في مرمى الشباب أول من أمس (تصوير: علي العريفي)

الرياض: فارس السبيعي

استأنف الهلال تدريباته اليومية بعد فوزه الكبير على الشباب برباعية نظيفة وتأهله لنهائي مسابقة كأس ولي العهد أمام الأهلي، ومنح المدير الفني للفريق جورجيوس دونيس اللاعبين إجازة لمدة 6 أيام.
وسلمت إدارة الكرة اللاعبين جوازات سفرهم «لمن لديه الرغبة في استغلال الإجازة في السفر خارج السعودية»، على أن يعودوا للتدريبات مساء السبت المقبل.
وسيخضع الفريق لبرنامج تدريبي تتخلله إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، ومعها سيلعب الفريق مباراتين وديتين يوم 15 يناير (كانون الثاني) الحالي أمام فريق سيناجوكي بطل الدوري الفنلندي، بالإضافة لمباراة أخرى لم يتحدد طرفها حتى الآن. فيما سيضطر اللاعب نواف العابد إلى الوجود بالنادي خلال الفترة الحالية لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد أن أجرى جراحة عاجلة في ألمانيا قبل عدة أيام.
من جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال لا تنوي إعارة الحارس عبد الله السديري خلال فترة الانتقالات الشتوية كما تردد مؤخرا. وكان السديري تعرض لموجة انتقادات جماهيرية وإعلامية بعد الخروج الآسيوي والخسارة الثقيلة برباعية أمام الاتحاد في الدوري السعودي، مما اضطر الجهاز الفني إلى إبعاده عن الفريق بصورة مؤقتة سواء من القائمة الأساسية أو الاحتياطية.
وخضع السديري خلال الفترة الماضية إلى برنامج تدريبي خاص من قبل مدرب الحراس لتطوير أدائه وتحسين إمكاناته. ومن المنتظر أن يعود السديري للمشاركة مع الفريق ولو على الدكة

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com