http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الاتحاد يطلب مواجهة الأهلي وديًا في معسكر الإمارات

الشرق الاوسط 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: السبت - 22 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 02 يناير 2016 مـ



الاتحاد يطلب مواجهة الأهلي وديًا في معسكر الإمارات

مونتاري وترويسي يتمسكان بحقوقهما كاملة في حال فسخ العقد

الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ رقم العدد [13550]

sport_0_179.png?itok=Rh5zqdb7

جدة: إبراهيم القرشي

شرعت إدارة الاتحاد في مخاطبة عدد من الأندية الإماراتية لخوض مواجهات ودية خلال فترة توقف الدوري السعودي، وتحديدا في معسكر جبل علي.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن دراسة إدارة الكرة مخاطبة نظيرتها في الأهلي «الجار» لخوض مواجهة ودية في الإمارات لمعسكري الفريقين الإعدادي، في الوقت الذي أبان مصدر عن اتصالات أجرتها الإدارة مع أندية الأهلي ودبي والعين والجزيرة الإماراتية لمناقشة إمكانية إقامة مواجهات ودية معها خلال معسكر الفريق هناك.
وأبان المصدر أن برنامج الفريق بمعسكره بجبل علي، الذي وضعه الروماني فيكتور بيتوركا، ينص على خوض الفريق مباراتين إلى ثلاث مباريات ودية، في الوقت الذي سيشهد حصتين تدريبيتين يوميا، إلى جانب محاضرات فنية نظرية. بينما ترك مساحة لتحديد مواعيد المواجهات الودية وفق ما سيتم التنسيق على ضوء ذلك.
في حين أشار المصدر إلى أن الاجتماع الذي عقده صناع القرار في الاتحاد، أول من أمس، مع محترفي الفريق ترويسي ومونتاري للتوصل معهما لحل يقضي بإنهاء العلاقة التعاقدية وديًا، لم يسفر عن رؤية واضحة في ظل تمسك اللاعبين بتسلم مستحقاتهما كاملة في حال رغبة الاتحاد في إلغاء التعاقد معهما.
وأبان المصدر أن إدارة الاتحاد شرعت في تسويق اللاعبين على أندية محلية وعربية وخليجية، لتجنب تكبد خزينته مزيدا من الديون.
في المقابل، غادر الجهاز الفني إلى رومانيا لقضاء الإجازة قبل العودة لتولي مهمة الإشراف على الفريق في مرحلة الإعداد المقبلة، في الوقت الذي لحق بهم الرباعي: مارتين وريفاس ومونتاري وترويسي، ومن المنتظر أن يشرف مساعدو بيتوركا على انطلاقة تدريبات الفريق في جدة قبل انطلاقة المعسكر بجبل علي بعد أن تم إرجاعه إلى غد (الاثنين)، حيث سيلتحق بيتوركا ببعثة الفريق لدى وجودها في دبي.
من جانب آخر، يغادر تركي الجلفان، لاعب فريق الاتحاد، الأسبوع المقبل، إلى لندن لإجراء عملية الرباط الصليبي، في حين سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ستدفعه للغياب عن مشاركة الفريق، فيما تبقى من منافسات في الموسم الرياضي.
بينما انضم خماسي فريق الاتحاد فهد المولد وأحمد الناظري ورياض البراهيم ومحمد قاسم وعبد الرحمن الغامدي، ظهر أمس، لمعسكر المنتخب الأولمبي بالدمام، في الوقت الذي ظل فيصل الخراع في جدة، تمهيدًا للانضمام لمعسكر الفريق، بعد أن تم استبعاده من معسكر المنتخب الأولمبي نظرًا

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com