http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تشلسي "متردد" بشأن تيري

وكالة التضامن 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشلسي "متردد" بشأن تيري



 

يبدو أن تشلسي الإنجليزي لم يحسم أمره بشأن الاحتفاظ بخدمات قائده المدافع جون تيري من عدمه، إذ كشف المتحدث باسم بطل الدوري الممتاز أن هناك إمكانية لعرض عقد جديد على اللاعب.وكشف تيري (35 عاما) مساء الأحد أن تشلسي لن يجدد عقده الذي يصل إلى نهايته أوائل الصيف المقبل، ما يعني أن المغامرة التي بدأت مع الفرق العمرية عام 1995، ثم مع الفريق الأول عام 1998، وقادته إلى إحراز لقب الدوري 4 مرات، والكأس 5 مرات وكأس الرابطة 3 مرات ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" مرة واحدة، ستصل إلى نهايتها.
وقال تيري إنه دخل في مفاوضات مع إدارة النادي "الأسبوع الماضي قبل لقاء أرسنال (1-صفر في الدوري) ولن يتم التجديد. لن تكون نهاية من قصص الخيال. لن أعتزل وأنا لاعب في صفوف تشلسي".
لكن متحدث باسم تشلسي قال في وقت متأخر من ليل الأحد إن "جون طلب اجتماعا مع النادي قبل أسبوعين. وفي هذا الاجتماع سأل عن إمكانية تمديد عقده الحالي. قيل لجون إنه، ورغم عدم وجود عرض على طاولة البحث في الوقت الحالي، فإن الوضع قد يتغير في الأشهر المقبلة".
وواصل: "النادي يحترم كثيرا جون وكل ما ساعدنا على تحقيقه حتى الآن. إنه خادم مذهل لنادي تشلسي وقائد رائع لدرجة تدفعنا إلى إبقاء قنوات المفاوضات مفتوحة"




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com