http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جوارديولا يتولى تدريب مانشستر سيتي نهاية الموسم

وكالة التضامن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جوارديولا يتولى تدريب مانشستر سيتي نهاية الموسم



أعلن نادي مانشستر سيتي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين أنه ارتبط بعقد مدته ثلاث سنوات مع الاسباني بيب جوارديولا يتولى بمقتضاه مدرب بايرن ميونيخ الحالي تدريبه بداية من يوليو تموز المقبل خلفا للمدرب الحالي التشيلي مانويل بليجريني الذي سيترك الفريق في نهاية الموسم.

وقال سيتي في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت "احتراما (للمدرب) مانويل بليجريني وللاعبي الفريق يود النادي الكشف عن قراره وإغلاق المجال أمام أي تكهنات لا ضرورة لها."

وأضاف البيان "مانويل الذي يؤيد تماما الكشف عن القرار يركز بصورة كاملة على تحقيق أهدافه لهذا الموسم وهو كما كان دوما محل احترام وتقدير جميع القائمين على إدارة النادي."

 

وسينضم جوارديولا إلى النادي الانجليزي بعد ثلاثة مواسم مع بطل ألمانيا وبعد أن أمضى أربعة مواسم ناجحة مع برشلونة الاسباني حصد معه خلالها 14 لقبا.

 

وقال بليجريني الذي تولى تدريب سيتي في 2013 إنه أبلغ لاعبيه بهذه القرارات تجنبا لأي تكهنات تتعلق بمستقبله المهني.

 

وأضاف بليجريني في ختام مؤتمر صحفي يوم الاثنين "ينتهي عقدي هنا في 30 يونيو.. ترددت الكثير من التكهنات ولم يتم أي شيء خلف ظهري. لكني لا أقبل باستمرار التكهنات والشائعات ولهذا أبلغت وسائل الإعلام واللاعبين."

 

وفي الأسبوع الماضي قال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ إن إدارة النادي ستدعم جوارديولا حتى آخر يوم له مع النادي البافاري بطل ألمانيا في المواسم الثلاثة الماضية والذي ينفرد بجدارة بصدارة الدوري في الموسم الحالي أيضا.

 وكالة أنباء التضامن 

 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com