http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

السويحلي والاتحاد المصراتي يتأهلان إلى نهائيات دوري الطائرة

اجواء 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شعار الاتحاد الليبي للكرة الطائرة أجواء نت : خاص 1 فبراير 2016 - 22:44

تأهل فريقا السويحلي والاتحاد المصراتي عن المجموعة الثانية إلى المرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي.



وجاء ترشح السويحلي والاتحاد المصراتي إلى النهائيات بعد تصدر السويحلي ترتيب المجموعة بـ 18 نقطة، بينما احتل الاتحاد المركز الثاني بـ 12 نقطة، وذلك بعد اختتام منافسات المجموعة الثانية السبت الماضي.

وفي منافسات المجموعة الثالثة تصدر فريق أساريا ترتيب المجموعة بـ 15 نقطة في اختتام مباريات التجمع الثاني بمدينة الزاوية السبت الماضي، في حين حلّ فريق الجزيرة ثانيا بـ 12 نقطة، تلاه أهلي طرابلس ثالثا بتسع نقاط، بينما حل الاتحاد في المركز الرابع والأخير خاليا من النقاط.
وقال نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة خيري دوة: إن منافسات التجمع الثالث للمجموعة الثالثة ستقام في الثالث من مارس المقبل في مدينة زوارة، بينما سيقام التجمع الرابع في طرابلس، مبينا أن الفريقين المتحصلين على المركزين الأول والثاني سيتأهلان إلى نهائيات الدوري.
وأوضح دوة لأجواء نت أمسِ الإثنين٬ أن منافسات المرحلة النهائية للدوري الليبي للكرة الطائرة ستقام بمدينة طرابلس، ومن المتوقع أن تنطلق في العاشر من أبريل القادم.
يذكر أن دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي الجديد 2015 – 2016 أقيم بمشاركة عشرة فرق وزعت على ثلاث مجموعات، ترشح منها فريقا أهلي بنغازي والنصر عن المجموعة الأولى إلى نهائيات الدوري مباشرة.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com