http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أبونوارة يصدم جمهور أهلي طرابلس أمام أفريكا سبورت

ايوان ليبيا 0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبونوارة يصدم جمهور أهلي طرابلس أمام أفريكا سبورت



 

وصلت بعثة فريق أفريكا سبورت العاصمة الليبية طرابلس، الاثنين، وكان في استقبال البعثة رئيس مجلس الإدارة ساسي أبوعون وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتضم البعثة العاجية 33 فردًا بين رياضيين ومرافقين، وسوف يجري الفريق الضيف الثلاثاء تدربياته على ملعب المباراة. وتأتي المباريات الودية قبيل منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وسيخوض النادي الأهلي مباراتين وديتين قبيل التوجه للعاصمة المالية باماكو لمواجهة أونز المالي في لقاء الذهاب منتصف فبراير الجاري، وقررت إدارة النادي اللعب مع أفريكا سبور العاجي يومي الأربعاء والسبت على ملعب طرابلس الدولي ليضع المدير الفني جمال أبونوارة آخر لمساته على الفريق قبل الاختبار الحقيقي للفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وقررت إدارة النادي عدم نقل المباراتين على الهواء مباشرة بعد طلب الطاقم الفني ذلك حتى لا يتمكن الفريق المالي من معرفة طريقة لعب فريقه وسيكون موعد مباراة الأربعاء الساعة 4.30 بتوقيت ليبيا بملعب طرابلس الدولي.

وقد أسندت لجنة التحكيم العامة بالاتحاد العام الليبي لكرة القدم مهمة إدارة اللقاء الودي الدولي على أرضية ملعب طرابلس الدولي. ويضم طاقم التحكيم الدولي إلى جانب حكم الوسط أيمن الشريف المساعدين الدوليين صلاح الحاسي وإبراهيم بوكوز، فيما كلف الحكم الدولي عبدالله شكشاكة بمراقبتها




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com