http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مدرب ساوثامبتون يتوقع ان يتبنى ارسنال نهجا ثأريا أمام فريقه

وكالة التضامن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدرب ساوثامبتون يتوقع ان يتبنى ارسنال نهجا ثأريا أمام فريقه



 

 يتوقع رونالد كومان مدرب ساوثامبتون ان يتبنى ارسنال نهجا ثأريا عندما يواجه فريقه في استاد الإمارات ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

 

 

 

وأنزل ساوثامبتون أقسى هزيمة بأرسنال في الدوري هذا الموسم عندما تغلب على لاعبي المدرب ارسين فينجر 4-صفر في مباراة الدور الأول التي أقيمت قبل نهاية ديسمبر كانون الأول الماضي وقال كومان إن ارسنال سيكون متحمسا للغاية استنادا لتفكيره في الثأر من خسارته.

 

 

 

وقال المدرب الهولندي للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء "ربما يسود لديهم (في ارسنال) الإحساس بالثأر مما حدث يوم 26 ديسمبر الماضي. ربما تكون الرغبة في الثأر لديهم (في ارسنال) هي السبب في جعل المباراة أكثر صعوبة."

 

 

 

ومع تطلع فريقه لرابع انتصار له على التوالي في الدوري الممتاز واحتلاله المركز الثامن في جدول الترتيب يأمل كومان في ان يساعد التنظيم القوي ساوثامبتون على التفوق على ارسنال في الهجمات المرتدة.

 

 

 

وقال "نؤمن بقدراتنا ونلعب باسم احد الفرق الجيدة. يكون من الصعب دوما على المنافسين التغلب على ساوثامبتون."

 

 

 

وأضاف "ارسنال من الفرق ذات الطابع الهجومي. إنهم يحبون الانطلاق نحو الهجوم بعدد كبير من اللاعبين. هذا يحدث الخلل عندما يفقدون الكرة. ستجد الكثير من المساحات الخالية في دفاعاتهم."

 

 

 

كما يعول المدرب الهولندي على التاريخ الحديث للقاءات الفريقين في القدرة على تجاوز ساوثامبتون لمنافسه الذي يحتل المركز الثالث.

 

 

 

ويملك فينجر سجلا غير جيد أمام مدرب ساوثامبتون حيث فاز ارسنال تحت قيادته في مباراتين وتعادل في أربع مباريات وخسر في مثلهم من بين عشر مواجهات جمعت بين الفريقين.

 

وكالة أنباء التضامن




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com