http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

المنتخب الوطني للذاكرة يتحصل على الترتيب الثالت عربياً

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

تحصلت منتخباتنا الوطنية، التي شاركت في البطولة العربية للذاكرة في طبعتها الرابعة التى أقيمت في المغرب، على الترتيب الثالث.

وكانت المشاركة الليبية بدعم من الهيئة العامة للسينما والمسرح والفنون، التي تكفلت بجميع مصاريف المشاركة في هذه البطولة، والتي كانت من الجزائر عن بعد عبر الأقمار الصناعية بسبب عدم حصول المنتخبات الليبية على التأشيرة المغربية وحرمتهم من التواجد الليبي في المشاركة المباشرة لما تتمتع به المنتخبات الليبية في بطولة الذاكرة من حظوظ، خاصة أن المنتخب الوطني متحصل على المركز الثاني على المستوى العربي والثالث عشر حاليا على المستوى العالمي.

البطولة التي شارك فيها 105 مشاركين من (8) دول عربية هي: سوريا، السودان، مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب، موريتانيا، وإستمرت لمدة يومين.

وكانت النتائج المسجلة في هذه البطولة على النحو التالي : الرتيب الأول:  الجزائر بمجموع 10977 نقطة.  الترتيب الثاني: المغرب بمجموع نقـاط 7894 نقطة.  الترتيب الثالث : ليبيا بمجموع نقـــاط 7794 نقطة . الترتيب الرابع: تونس بمجموع نقــاط 7351 نقطة.

وتم خلال هذه البطولة تصنيف (4) متنافسين ليبيين ضمن أقوى (20) ذاكرة على مستوى العالم العربي.  في الترتيب العام للمتنافسين تحصل أبطال منتخب ليبيا للذاكرة على التراتيب التالية :  أحمد بشيش الترتيب (3) عربيا رسميا ً.  محمد بشيش الترتيب (7) عربيا رسما ً.  ابراهيم الصويد الترتيب (10) عربيا ً رسميًا. عبدالعزيز عليوان الترتيب (18) عربيا ً رسميا ً.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com