http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

35 ألفًا يهتفون والغنودي يتألق والأهلي يهزم أفريكا سبورت

الوسط 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور أكثر من 35 ألف متفرج ازدانت بهم مدرجات ملعب طرابلس الدولي، أهدى المهاجم الدولي محمد الغنودي فريقه أهلي طرابلس هدفين، ففاز على ضيفة أفريكا سبورت العاجي (2 - 0) في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب طرابلس الدولي اليوم الأربعاء.



وقبل صافرة البداية كرمت إدارة النادي أسرة لاعب فريق الأهلي المرحوم، علاء عبد القادر، كما رفع أعضاء الفريق صور الفقيد ووقفوا دقيقة صمت وحداد على روحه.

ومع الدقائق الأولى للمباراة، نجح فريق الأهلي في تطبيق الضغط على المنافس في منتصف ملعبه، مما بكر بخطف المبادرة الهجومية والتهديفية في الدقيقة 28 للغنودي. وبعد ست دقائق فقط تمكن الفريق من إحراز الهدف الثاني عن طريق المتألق الغنودي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان للمرة الثانية وديًا يوم السبت المقبل على نفس الملعب ضمن استعدادات الأهلي لخوض مباراة الذهاب للدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا أمام أونز كرياتوز المالي في منتصف فبراير الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في شهر مارس.

وحاول فريق افريكا سبورت في الشوط الثاني العودة للمباراة عن طريق تضييق الفارق التهديفي، فأجرى مدربه عدة تغييرات وكثف هجماته على الأهلي من منطقة الوسط وعلى الأجنحة، ولكنها لم تسفر عن تغييير النتيجة حتى اعلن حكم المباراة، أيمن الشريف عن نهايتها.

وضمت تشكيلة الأهلي (أحمد الفيتوري (حارس)، وسند الورفلي وجبريل البقرماوي وربيع اللافي والمهدي المصري (دفاع)، ومحمد عيسى وموزيس وحسن عريبي (وسط)، وفراس جمعة ومحمد صولة ومحمد الغنودي (هجوم)، وأيوب حمدي وعلي أمادو وزكريا اللافي وعبدالرؤوف بالخيرات وعلي سلامة ومامان يوسوفو ومحمد الفزاني ومحمد عياد ورويد بن حامد (احتياط).




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com