http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

إقامة المهرجان الرياضي الفني للدراجات النارية بساحة الكيش في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 02 فبراير 2016 ( وال ) ـ شهدت ساحة الكيش بمدينة بنغازي إقامة المهرجان الرياضي الفني للدراجات النارية والذي أشرفت عليه حملة يد بيد ومؤسسة ليبيا للجميع .



وشارك في هذا المهرجان الذين أقيم اليومين الماضيين نادي الدراجات النارية ونادي الخيول العربية ونادي بنغازي للدراجات النارية ومجموعة من مغنيي أغاني الـ “راب” بالمدينة .

وقالت منسق حملة يد بيد تهاني الشريف لوكالة الأنباء الليبية : إن هذا المهرجان يعتبر دعما منا لشباب الدراجات النارية وإقامة المهرجان لعرض مواهبهم والرفع من معنوياتهم .

وأشارت الشريف إلى أن فكرة المهرجان جاءت ردا على الفيلم المسىء لمدينة بنغازي “13 ساعة في بنغازي” فنحن أردنا أن نثبت للعالم أن مدينة بنغازي مدينة السلام وليست كما أظهرها الفيلم مدينة تسيطر عليها المليشيات والإرهابيين.

وأكدت منسق الحملة أن مدينة بنغازي يوجد فيها الشرطة والجيش وهي آمنة ومستقرة وتقام فيها المهرجانات والاحتفالات والندوات وغيرها من الأنشطة .

وأضافت الشريف أنه تم التنسيق بين حملة يد بيد ومؤسسة ليبيا للجميع و نادي بنغازي للدراجات النارية ونادي الخيول العربية وتطوع شباب مغني الراب للمشاركة معنا في المهرجان .( وال ـ بنغازي ) ع أ/أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com