http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

القبائل وقسنطينة يبتعدان عن منطقة الهبوط

بوابة افريقيا 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابتعد فريقا شبيبة القبائل و شباب قسنطينة نسبيا عن منطقة الهبوط عقب إنتصارهما مساء الجمعة على ضيفيهما شباب بلوزداد و مولودية بجاية تواليا بنفس النتيجة 1-0 , في إطار افتتاح لقاءات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم.



وسجل هدف الإنتصار للكناري المهاجم البوركينابي دياوارا في الدقيقة ال 18, بينما قاد المهاجم المخضرم بزاز "السنافير" للإنتصار بعدما تمكن من ترجيح ركلة الجزاء التي منحها الحكم في مطلع الشوط الثاني إلى هدف جميل كان كافيا للفوز بالنقاط الثلاث ليرتفع رصيد الفريق بعدها الى 23 نقطة في المركز  العاشر مؤقتا , في حين بات في رصيد شبيبة القبائل 25 نقطة في الصف السابع  مؤقتا.

وضمن جولة الإفتتاح أيضا , سجل فريقا وفاق سطيف و مولودية الجزائر تعادلان بطعم الخسارة على أرضهما بعد تعادلهما سلبيا أمام سريع غليزان واتحاد البليدة على التوالي.

 وتستكمل مواجهات هذه المرحلة مساء السبت , بإقامة أربعة لقاءات مثيرة , أبرزها القمة العاصمية بين نصر حسين داي واتحاد الحراش , وكذلك المقابلة التي تنتظر الرائد الحالي للبطولة اتحاد العاصمة بملعب زبانة بوهران أمام المولودية المحلية, في حين يلتقى دفاع تاجنانت مع جمعية وهران , وأمل الأربعاء يسضيف شبيبة الساورة.

 




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com