http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

فان غال: بوسع يونايتد العودة للمنافسة على لقب الدوري الانكليزي

ليبيا المستقبل 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



رويترز: قال مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال أمس الجمعة، إن الفوز على تشلسي في الدوري الانكليزي، بعد غد، سيعيد الفريق للمنافسة على اللقب، وذلك في ظل ظهور تقارير جديدة عن احتمال تعاقد البطل السابق مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق. ويتراجع يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 10 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر قبل 14 جولة على نهاية الموسم وبدا المدرب الهولندي سعيدا بفوز فريقه على أرضه (3-صفر) على ستوك سيتي مطلع الأسبوع الجاري، قائلاً إنه لا يجب استبعاد فريقه تماما من دائرة المنافسة على اللقب.

وقدم يونايتد بعض اللمحات التي كان الفريق يحتاج إليها بشدة على ملعب «اولد ترافورد» ليمنح فان غال مساحة لالتقاط الانفاس في ظل استمرار تكهنات وسائل الاعلام بشأن مستقبله. وقال فان غال للصحافيين «لم تنته المنافسة بعد». وأضاف: «لم ينته الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد وبالنسبة لبقية الفرق أيضا». وجاءت تصريحاته قبل ان ينشر تقرير من دون مصدر في صحيفة «مانشستر ايفننغ نيوز» جاء فيه ان النادي عقد محادثات مع وكلاء جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشلسي بشأن إمكان حلول المدرب البرتغالي بديلا لفان غال بداية من الموسم المقبل.

وقال: «اشعر اننا اذا ما فزنا على تشلسي وهذا ليس بالأمر السهل فاننا سندخل في سياق المنافسة على لقب الدوري من جديد. هذا مهم». وأشار فان غال انه يملك ما يكفي من الأسباب لشعوره بالتفاؤل عقب فوزه على ستوك بالدوري بعد تغلب الفريق على ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية ضمن منافسات كأس الاتحاد الانكليزي. وتابع: «لدينا هذا الشعور لاننا حققنا الفوز مرتين متتاليتين وبعد عرضين رائعين اضافة لتسجيلنا لأهداف وخروجنا بشباكنا نظيفة». واستطرد: «يجب ان نظهر ذلك ثانية لأنه من الممكن ان يحدث أي شيء في مثل هذه البطولات».

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com