http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مولودية وهران تتطيح بالرائد اتحاد العاصمة في ختام الجولة ال19

بوابة افريقيا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطاح نادي مولودية وهران بالرائد الحالي للبطولة الجزائرية نادي اتحاد العاصمة وألحق به الخسارة الثانية له في هذا الموسم , بعدما فاز عليه 2-1 في القمة التي جمعتهما مساء السبت بملعب زبانة في ختام لقاءات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.



و رغم تأخرها بهدف لصفر منذ الدقيقة ال70 إثر الهدف المباغث الذي وقعه المهاجم عودية لصالح أبناء سوسطارة , إلا أن المولودية الوهرانية عادت من بعيد وقلبت تأخرها الى فوز في غاية الأهمية بفضل هدفي الليبي زعبية في الدقيقة ال74 و بن يحي في الدقيقة ال77 , لترفع المولودية رصيدها إلى 25 نقطة في المركز الثامن , بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 41 نقطة وحيدا في الصدارة.

وعلى ملعب 5 جويلية 62 , خالف فريق نصر حسين داي كل التوقعات وحسم الداربي العاصمي الذي جمعه بالجار اتحاد الحراش بالنتيجة والأداء 3-0, في لقاء شهد تألق المهاجم قاسمي الذي وقع الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة , ثم أضاف بن حدة الهدف الثاني في الدقيقة ال22 وختم شوباني مهرجان الأهداف بهدف ثالث في الدقيقة ال46.

ومكن هذا الإنتصار نصر حسين داي من الإبتعاد عن دائرة حسابات السقوط بعدما رفع حصيلته الى 25 نقطة في المركز  الثامن , في حين تراجع الحراش الى الصف السابع بمجموع 27 نقطة.

في باقي نتائج هذه الجولة , فاز دفاع تاجنانت على ضيفه جميعة وهران 2-1 , وشبيبة الساورة على مضيفه أمل الأربعاء 1-0.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com