http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رسالة «واتس أب» تفضح نيمار في برشلونة

الوسط 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إحدى الصحف الاسبانية، بالدليل الموثق كتابيًا عن رغبة نيمار في الانضمام لصفوف غريم فريقه الحالي، ريال مدريد.



ونشرت صحيفة «الكونفيدونسيال» ما كتبه الدولي البرازيلي في صفوف برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا، على موقع التواصل الاجتماعي «واتس أب» الخاص به في محادثته مع أحد كشافي ريال مدريد في أميركا الجنوبية، جوني كالافات، الذي حاول ضم نيمار للملكي عندما كان البرازيلي يلعب في صفوف ناشئي سانتوس بعمر الـ14 عاماً، وفقًا لـ«كووورة».

واكدت الصحيفة، أن هذه القصة حدثت في عام 2014، بعدما انضم نيمار الى برشلونة، وقالت أن كالافات كان قد سافر إلى أسبانيا في عام 2014 لحدث عائلي خاص به، وفور وصوله إلى أسبانيا تحدث مع نيمار على «الواتس اب».

وكشفت الصحيفة عن الرسالة التي أرسلها نيمار لكالافات، والتي قال فيها : «جوني هل وصلت إلى إسبانيا بسلام؟ أنت تعرف أنني مدريديستا (مشجع لريال مدريد)، هلا مدريد».

وتقول «الكونفيدونسيال» ان كالافات تلقى هذه الرسالة بسعادة وارتياح، ويعتبر كالافات من أهم كشافة ريال مدريد حيث قام بضم أبرز المواهب في السنوات الأخيرة مثل كاسيميرو واوديغارد أو لواكس سيلفا، بالاضافة إلى انه تجمعه علاقة مميزة مع معظم نجوم الكرة البرازيليين.

الجدير بالذكر أن نيمار كان قد خاض فترة تجربة في ريال مدريد عندما كان صغيراً، لكن الملكي لم يوافق على ضمه في ذلك الوقت لصغر سنه.
أخبار ذات صلة




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com