http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

النويصر للشرق الاوسط : لن نلعب ضد أندية إيران و سنطلب من ( الآسيوي ) إعادة سحب قرعة الأبطال

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



آخر تحديث: الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ

النويصر للشرق الاوسط : لن نلعب ضد أندية إيران و سنطلب من ( الآسيوي ) إعادة سحب قرعة الأبطال

قال إن الاتحاد الاسيوي مطالب بإيجاد حل .. والبلدان المحايدة أسوأ الخيارات

الاثنين - 24 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 04 يناير 2016 مـ رقم العدد [13551]

y56y46u47u47u47u7u.jpg?itok=RC1z0IFm

صورة محمد النويصر

الرياض : عبد العزيز الغيامة

كشف محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة الدوري السعودي المحترفين عن توجه سعودي لطلب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بإعادة قرعة دوري أبطال آسيا في النسخة التي ستنطلق نهاية الشهر المقبل بسبب تواجد أندية إيرانية في المجمواعت التي تنافس فيها اندية سعودية.
وقال النويصر في تصريح خص به ( الشرق الاوسط ): بعد قطع المملكة العربية السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران هذا يعني ان الوضع سيء جدا ومستحيل أن تلعب الاندية السعودية في إيران مهما كانت الظروف باعتبار ان السفارات الدبلوماسية التي تحظى بمعاهدات ومواثيق لم تحترمها هذه الدولة فكيف ببعثات رياضية لن تجد الحماية في ملاعب يحضرها آلاف من المشجعين.
وشدد على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيرسل فكرته باعادة قرعة دوري ابطال اسيا خلال اليومين المقبلين وفي حال رفض المقترح سنعمل على اللعب في بلدان محايدة ذهابا وإيابا مع الاندية الايرانية وهذا في ظني أسوأ القرارات التي سنجبر عليها.
بقيت الاشارة الى ان النصر سيلعب في المجموعة الثانية مع فريق ذوب آهن الايراني فيما سينافي الهلال في مجموعته الثالثة وسط تواجد تراكتور الايراني في حين يحتمل ان يلعب الاهلي في المجموعة الرابعة التي تضم نفط طهران الايراني في حال تجاوز الجيش القطري اما الاتحاد فيلتقي

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com