http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بالصور: ملعب النصر الجديد يتلألأ في بنغازي

الوسط 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بمدينة بنغازي الحكم الدولي السابق، محمد الزلاوي، بزيارة ميدانية إلى ملعب نادي النصر الجديد، حيث كان في استقباله عضو مجلس إدارة نادي النصر، أشرف البركي، ومراقب عام النادي فتحي التجوري، واللاعب الأسبق بالنادي علي رمضان.



وتعد زيارة الزلاوي إلى الملعب الجديد هي الأولى من نوعها منذ بداية العمل به، وغرضها الاطمئنان على إمكانية وجاهزية المعلب، والذي دخل مراحله الأخيرة من أجل خوض مباريات الفئات السنية عليه بالمدينة والتي دخلت أسبوعها الخامس.

وقال رئيس الاتحاد الفرعي ببنغازي، محمد الزلاوي، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»: إن «الجولة كانت خاصة لمشاهدة آخر المستجدات بملعب النصر الجديد ووقفنا علي شكلية العمل الذي كان منظمًا من إدارة النادي، أما العشب الصناعي فهو من شركة موندا المتعارف عليها عالميًا مما سيساعد اللاعبين على تقديم مستويات جيدة».

وأضاف الزلاوي قائلاً: «أثمن على الجهود التي يقوم بها النادي في ظل ظروف عصيبة بالمدينة، وحثهم على بذل المزيد من العطاء للارتقاء بما يطور كرة القدم الليبية».

وأكمل: «ملعب النصر دخل ضمن الملاعب التي ستقوم عليها مباريات الفئات السنية بمدينة بنغازي، والتي تعاني من نقص الملاعب الجيدة وضغط المباريات».

واختتم الزلاوي: «الملعب بعد اكتماله ستجرى عليه أول مبارة بدوري الفئات وستجمع فريقي النصر وبنغازي الجديدة الخميس».

متابعة لرحلة الاعداد الاخيرة في ملعب النصر (إنترنت)

متابعة لرحلة الاعداد الاخيرة في ملعب النصر (إنترنت)

رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بمدينة بنغازي محمد الزلاوي يشيد بملعب النصر (إنترنت)

رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بمدينة بنغازي محمد الزلاوي يشيد بملعب النصر (إنترنت)




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com