http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

16 رياضيًّا ليبيًّا حول العالم والهدف أولمبياد ريو دي جانيرو

الوسط 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس لجنة الرياضيين المتميزين بـ«الأولمبية الليبية»، علي زايد، أنه تم اختيار 16 متميزًا استعدادًا للمشاركة في التصفيات والبطولات المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل مع التكفل بكافة المصاريف من إقامه ومواصلات ومعسكرات.



وقال زايد في تصريحات إلى «بوابة الوسط»: «في أولى المشارَكات بمدينة أغادير المغربية شاركنا بثلاثة لاعبين في تصفيات التايكوندو الأفريقية المؤهلة إلى الأولمبياد، وتمكَّن اللاعب يوسف شريحه من التأهل في وزن 58 كغم».

وأضاف زايد: «إن منتخب الأثقال يواصل تدريباته من شهرين بمدينة الحمامات التونسية تحت إشراف المدرب الوطني عبدالسلام الورشفاني استعدادًا لبطولة أفريقيا في الكاميرون خلال مايو المقبل ويضم 6 رباعين هم علي الككلي ومختار قشوط ومروان العيان ومعاذ العيان ومصعب عمر وإبراهيم العناني».

وأكمل: «في الجزائر يواصل ثلاثي الجودو الشقيقان محمد وأحمد الكويسح ومحمد صالح استعداداتهم تحت إشراف المدرب الجزائري عميمر بن يخلف ويتواجد بالجزائر أيضًا منذ شهرين متسابق ألعاب القوى محمد خواجة الذي يتدرب تحت إشراف الجزائري بشير امعيرج استعدادًا لبطولة أفريقيا في الكاميرون خلال مايو المقبل».

واختتم زايد تصريحاته قائلاً: «في السباحة يواصل السباحان أحمد التليسي ورانيا حجول المقيمان في بريطانيا والسويد معسكرهما استعدادًا لمشارَكتهما في بطولة الإمارات خلال أبريل المقبل، وفي إسبانيا يتواجد رياضي التجديف حسين قنبور في معسكر تحت إشراف الاتحاد الدولي للتجديف و في فرنسا يواصل رياضي المبارزة خالد أبوهديمة استعداداته، وتنتظره مشارَكة مرتقبة بالجزائر».

 

علي الككلي بطل وأمل ليبيا في رفع الأثقال (أرشيفية: الإنترنت)

 




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com