http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ميسي وكريستيانو في مزاد على أغلى سيارة في العالم

الوسط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقل الصراع بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، من ملاعب كرة القدم إلى عالم السيارات؛ حيث دخل النجمان في مزايدة على اقتناء أغلى سيارة في العالم.



وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن مؤسسة بروتو الإيطالية لمالكها أليساندرو بروتو أعلنت عن مزاد علني لبيع سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكالياتي موديل العام 1957، وفقًا لموقع «إيلاف».

وسبق للسائق البريطاني ستيرلينغ موس أن قاد السيارة التي يطلق عليها اسم «العنكبوت سكاغليتي»، في سباق الجائزة الكبرى الكوبية العام 1958.

وعلى الرغم من أن مؤسسة بروتو الإيطالية لم تعلن عن هوية الفائز بهذا المزاد، إلا أن صحيفة «سبورت» الكاتالونية أشارت إلى أن السيارة طرحت في معرض بباريس في مزاد علني بسعر أولي قدره 20 مليون يورو، ودخل ميسي ورونالدو في المزاد ونجح البرغوث الأرجنتيني في كسب الرهان في نهاية المطاف، ونجح في امتلاك السيارة بقيمة 32 مليون يورو.

وفي الوقت الذي نفت فيه مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني تورطه في الأمر، أصدرت المؤسسة الإيطالية بيانًا صحفيًا أكدت من خلاله أن ميسي ورونالدو كانا مهتمين بشراء السيارة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com