http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

فريق مانور يضم فيرلين السائق الاحتياطي لمرسيدس

وكالة التضامن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فريق مانور يضم فيرلين السائق الاحتياطي لمرسيدس



 

قال فريق مانور المنافس في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات يوم الأربعاء إن باسكال فيرلين السائق الاحتياطي لمرسيدس وبطل سلسلة سباقات السيارات السياحية في ألمانيا العام الماضي سيدافع عن ألوانه هذا الموسم.

 

وقال ستيفن فيتزباتريك مالك الفريق في بيان "نحن فريق صغير تنتظره تحديات كبيرة ولذلك اخترنا سائقا يملك الموهبة والنهم لتحقيق طموحاتنا."وتابع البيان "أثار باسكال الإعجاب أثناء التجارب مع مرسيدس وفورس انديا إضافة إلى أدائه الرائع في بطولة السيارات السياحية الألمانية.. مانور للسباقات سيكون أفضل مكان لمساعدة باسكال على ترك بصمة كبيرة في أول مواسمه."وأصبح الألماني فيرلين المولود لأم من موريشيوس أصغر سائق سنا يتوج بلقب بطولة السيارات السياحية في ألمانيا عندما فاز مع مرسيدس في 2015.

 

وبينما هيمن مرسيدس على بطولة فورمولا 1 الموسم الماضي حيث فاز لويس هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات وزميله نيكو روزبرج بكل السباقات باستثناء ثلاثة أخفق مانور الذي كان ينافس تحت اسم ماروسيا في تسجيل أي نقطة وانهى البطولة في المركز العاشر والأخير.

 

ورحل رئيس الفريق ومؤسسه جون بوث والمدير الرياضي جرايم لودون في نهاية العام وتغير اسم الفريق لموسم 2016.

 

وتعاقد الفريق مع شخصيات بارزة وتحول من استخدام محركات فيراري إلى وحدات طاقة من مرسيدس وهو ما يتوقع أن يجعلهم أكثر قدرة على المنافسة حتى في ظل الميزانية الصغيرة.

 

وقال فيرلين الذي شكر مرسيدس على تحقيق حلمه "مانور بداية رائعة بالنسبة لمشواري في فورمولا 1. إنه فريق صغير لكنه يملك العزيمة والإصرار."

 

وتابع "سيكون تحديا كبيرا لكننا سنقاتل من أجل حصد النقاط."ودافع الأمريكي ألكسندر روسي والبريطاني ويل ستيفنز والإسباني روبرتو ميرهي عن ألوان مانور العام الماضي لكنه لم يؤكد تشكيلته للعام الجاري.

 

وربطت تقارير السائق الإندونيسي ريو هاريانتو باحتمال الانتقال الى الفريق في 2016 لكن يتعين عليه أن يأتي بأموال رعاة معه قبل الانضمام.

 وكالة أنباء التضامن 

 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com