http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«خلاف» حول الثنائي الأجنبي يربك الاتحاديين

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ



«خلاف» حول الثنائي الأجنبي يربك الاتحاديين

الإدارة تسعى لسداد 3.7 مليون ريال لتسجيل الجدد

الاثنين - 24 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 04 يناير 2016 مـ رقم العدد [13551]

1451840183554995500.jpg?itok=zC2yHbwE

بيتوركا («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي و عبد المجيد عبد الرؤوف

أسفرت الاتصالات اليومية التي يجريها صناع القرار في نادي الاتحاد مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الموجود في بلاده عن خلاف بينهما وفق ما تشير إليه المصادر، وذلك لرغبة الأخير في التعاقد مع لاعبين أجنبيين لضمهما إلى الفريق بجانب الروماني سان مارتن والبرازيلي ريفاس، بينما يطالب صناع القرار بمحترف آسيوي لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته الآسيوية.
فيما كانت الإدارة قد منحت الضوء الأخضر في وقت سابق للروماني بيتوركا لتولي ملف المفاوضات المتعلقة باللاعبين الأجانب خلفا للثنائي الغاني مونتاري والأسترالي ترويسي.وأشارت المصادر إلى أن الخلاف بين الجانبين لا يتجاوز وجهات النظر، وينتظر أن تحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل منح صناع القرار بيتوركا كل الصلاحيات المتعلقة بالفريق حين التعاقد معه.
في حين أشارت المصادر إلى توجه إدارة الاتحاد للتجديد مع الروماني سان مارتين موسمًا إضافيا بعد المستويات الجيدة التي بات يقدمها مع الفريق، حيث ينتهي عقد اللاعب في يونيو (حزيران) المقبل، في الوقت الذي يتواصل المسؤولون مع بيتوركا شبه يوميًا في إطار إنهاء ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب مبكرًا.
وأبان المصدر عن انتظار الإدارة رأي المدرب في الخيارات التي قدمتها له، والتي اشتملت على لاعب محور خليجي وآخر مدافع أفريقي وألماني بعد أن شمل التقرير الفني الذي تقدم به المدرب للإدارة حاجة الفريق لمدافع ومحور أجنبي.
فيما تداول وضع بيتوركا مواطنه المدافع غامان لاعب أسترا الروماني، وصانع الألعاب قسطنطين بوديسكو في حساباته الفنية لضمهما لفريق الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، بعد أن أشار المدرب الروماني لوسائل إعلامية في بلاده بوجود عرض بحوزته للاعب بوديسكو الذي كان قد رفض عرضًا من إحدى الأندية القطرية.
ومن جهة أخرى تسعى إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام المقبلة لتسديد كل المتأخرات المالية عليها لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم والبالغة نحو 3.7 مليون ريال حتى يتسنى لها تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
من جانب آخر، تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى الإمارات اليوم للانخراط في المعسكر الإعدادي الذي سيقام بمنطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية ويمتد لمدة أسبوعين، وسيخوض الفريق هناك عدد من المباريات الودية.
وسيتقدم البعثة لاعبا الفريق عبد الفتاح عسيري وجمال باجندوح، وذلك بعد تجاوزهما الإصابة التي كانا يعانيان منها، حيث من المقرر أن يدخل اللاعبان مرحلة الإعداد مع بقية زملائهم بعد التقارير الطبية التي منحتهما الضوء الأخضر للمشاركة بالتدريبات الجماعية بعد غياب بسبب البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي خضع له اللاعبان بعد الإصابة التي تعرضا لها.
من جهة ثانية، انتهت إدارة نادي الاتحاد من إعداد القوائم المالية المزمع مناقشتها خلال الجمعية العمومية المقرر عقدها في الـ19 يناير (كانون الثاني) الحالي في صالة المؤتمرات بالنادي والتي سيتم مناقشة الشرفيين للإدارة للخطوات التي قامت بها لخفض الدين والالتزامات

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com