http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

النصر يطلب من ماركينوس العودة للرياض

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ



النصر يطلب من ماركينوس العودة للرياض

عقوبات في انتظار غالب والدوسري وهزازي ومايغا

الاثنين - 24 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 04 يناير 2016 مـ رقم العدد [13551]

1451840417325026900.jpg?itok=URqdxpZW

ماركينوس يبدو أنه سيعود لارتداء قميص النصر («الشرق الأوسط»)

الرياض: عبد الله الهلابي

تدرس إدارة نادي النصر فرض عقوبات على الرباعي المتغيب عن تدريبات الفريق الأول، أول من أمس، بعد الاجتماع معهم لمعرفة أسباب تغيبهم وهم «إبراهيم غالب، وجمعان الدوسري ونايف هزازي والمالي مايغا». وواصل الفريق النصراوي تدريباته اللياقية على مجموعتين أمس (الأحد)، حيث ركز مدرب الفريق الإيطالي فابيو كانافارو على تكثيف الجرعات اللياقية لزيادة المعدل اللياقي للاعبين بعد انتهاء الإجازة الذي منحه للاعبين لمدة أسبوع. وتبحث إدارة النادي حاليًا مع المدرب كانافارو أمر إقامة مباراة ودية خلاف المتفق عليها مع الرائد، ويأتي هذا الأمر بعد أن رفض النصراويين خوض لقاء ودي أمام بورسيا دورتموند الألماني في التاسع من شهر يناير (كانون الثاني) الحالي بدبي بعد عدم تمكن الشركة الراعية من توفير ما التزمت بتقديمه للنصر.
ومن جهة أخرى، عمل مدرب الحراس الكولومبي هيغيتا برنامجًا خاصًا للحارس عبد الله العنزي الذي رغم تعافيه بشكل تام من الإصابة إلا أنه وحسب توجيهات الكولومبي يحتاج إلى تقوية على الجانبين البدني واللياقي، ومن جانبه بدا كذلك الحارس حسين شيعان برنامجه الطبي التأهيلي وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات تحسنًا كبيرًا في موضع الإصابة، ويحتاج شيعان إلى أسبوعين حتى يتمكن من الدخول للتدريبات الجماعية.
وفي شأن آخر، مارست إدارة نادي النصر ضغوطًا كبيرة على أندية سانتوس وأتليتكو منيرو البرازيليين وذلك من أجل إنهاء التعاقد مع البرازيلي ماركينيوس الذي تملك إدارة النادي عقده، حيث طلبت إدارة النصر من اللاعب حزم حقائبه والتوجه للسعودية في أسرع وقت بعد انتهاء إعارته لنادي سانتوس البرازيلي. ومن جانبها، أكدت عدد من وسائل الإعلام البرازيلية أن إدارة نادي سانتوس بدأت في البحث عن لاعب بديل لماركينوس بعد أن وصفت مطالب إدارة النصر بالعالية، ومن المنتظر أن يتم حسم صفقة ماركينيوس خلال الأيام القليلة المقبلة بالانتقال لأحد الأندية البرازيلية وذلك بسبب عدم رغبة اللاعب في العودة

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com