http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مدرب الأهلي يطالب بتسريح بهوي والاحتفاظ بإيوانيس

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ



مدرب الأهلي يطالب بتسريح بهوي والاحتفاظ بإيوانيس

الإدارة قدمت «بديلين» للجهاز الفني قبل معسكر العين

الاثنين - 24 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 04 يناير 2016 مـ رقم العدد [13551]

1451840368745021800.jpg?itok=AFFGdZd3

إيوانيس («الشرق الأوسط»)

جدة: محمد باسنيد

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن تقرير الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس والذي قدم لإدارة النادي والخاص باحتياجات الفريق العناصرية من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حمل الموافقة على استبدال لاعب الوسط السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي مع الاحتفاظ بزميله لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفا خلال المرحلة المقبلة.
ويأتي ذلك بعد توقف المسابقات السعودية خلال هذه الفترة بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي السعودي في نهائيات كأس آسيا والتي تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة بالعاصمة القطرية الدوحة والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية.
وبالتالي باتت الصورة واضحة حول اتجاه النادي الأهلي لاستبدال اللاعب نبيل بهوي فقط من مجموع اللاعبين الأجانب خلال هذه الفترة. وتم إبلاغ بهوي بخطوة النادي في الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الحالية قبل مغادرة اللاعب إلى بلاده للتمتع بالإجازة القصيرة، وذلك لترتيب وضعه مع الاحتفاظ بباقي العناصر في الفريق، وهم الثلاثي عمر السومة ومحمد عبد الشافي وإيوانيس فيتفا.
وتؤكد مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النادي قدمت اسمين لمدرب الفريق كريستيان غروس قبل مغادرته إلى إجازته القصيرة والتي اتجه خلالها إلى مدينة دبي الإماراتية، وذلك للوقوف على مستواهما الفني ومنح الضوء الأخضر تمهيدا لتوقيع مع أحدهما بعد أن انتهت إدارة النادي عن طريق مفاوضها من كل التفاصيل المالية وبنود العقد الخاص بالتعاقد مع اللاعبين، وفي انتظار اختيار المدرب للتوقيع الرسمي مع أحد الاسمين المرشحين.
وتأتي تحركات إدارة النادي المبكرة والتي بدأت بشكل عملي منذ ما يقارب الأسبوعين بصورة سرية رغبة في وجود اللاعب القادم مع بقية اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي القصير والذي سيقام في مدينة العين الإماراتية من 7 إلى 16 يناير (كانون الثاني) الحالي ومشاركته في المباراتين التجريبيتين المزمع إجراؤهما أمام فريقي فرانكفورت الألماني ولوكوموتيف

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com