http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

ميدو مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لباكيتا

الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 03 يناير 2016 مـ



ميدو مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لباكيتا

مصير إدارتي اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي بيد القضاء

الاثنين - 24 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 04 يناير 2016 مـ رقم العدد [13551]

sport_0_180.png?itok=E0LEJoyh

القاهرة: «الشرق الأوسط»

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم تكليف نجمه السابق أحمد حسام «ميدو» بقيادة الفريق الأول خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا الذي لم يصدر إعلان رسمي بإقالته.
ومن المقرر أن ينضم حازم إمام للجهاز الفني كمدير للكرة، والإبقاء على محمد صلاح في منصب المدرب العام.
وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد أجرى اتصالاً بميدو منذ قليل، تم خلاله الاتفاق على توليه المسؤولية بداية من المباراة المقبلة أمام الداخلية غدًا.
ولا يتضمن عقد باكيتا مع الزمالك أي شرط جزائي في حال فسخ التعاقد في أول 3 أشهر. وكان الزمالك تعاقد مع باكيتا مطلع ديسمبر (كانون الأول) الماضي خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي استقال من منصبه. وسبق لميدو الإشراف على الزمالك عام 2014 وقاده إلى إحراز لقب مسابقة الكأس المحلية قبل أن تتم إقالته في يوليو (تموز) من العام ذاته بسبب النتائج المخيبة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
إلى ذلك قررت الدائرة الثانية لمحكمة القضاء الإداري تأجيل أولى جلسات الاستشكال المقدم من إدارة النادي الأهلي المصري ضد الحكم الصادر بحل مجلس القلعة الحمراء وبطلان الانتخابات التي أجريت في مارس (آذار) 2014 لجلسة 10 يناير (كانون الثاني) الحالي للبت فيه بالقبول أو الرفض.
وحضر الجلسة طارق الأعصر مدير الشؤون القانونية بالنادي الأهلي ومعه المستشار يحيى عبد المجيد لسماع الحكم في الاستشكال الذي تقدم به المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر والخاص بقرار المحكمة ببطلان انتخابات النادي.
وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري أصدرت حكمًا في وقت سابق لصالح عضوي الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أشرف محمد الصفتي، وحنفى سليمان، ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، لما شاب العملية الانتخابية من مخالفات للائحة الأندية الرياضية. وتقدم مجلس الأهلي باستشكال على الحكم وتم قبوله شكلا لحين نظره والبت فيه من الناحية الموضوعية.
من جانبه، بدأ طاهر في تكثيف اتصالاته مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري وأعضاء مجلسه من أجل الخروج من هذا المأزق، ووضع استراتيجية العمل والتعاون خلال هذا الأسبوع قبل موعد الجلسة.
من جهة أخرى قررت محكمة القضاء الإداري أمس حجز دعوى حل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري للنطق بالحكم إلى يوم 28 فبراير (شباط) المقبل، وذلك لتقديم مذكرات جديدة تتعلق بالدعوى. وحضر الجلسة كل من محمد الماشطة المستشار القانوني ممثلا عن اتحاد الكرة وهرماس رضوان صاحب دعوى حل مجلس الاتحاد بداعي

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com