http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

تأجيل اعتماد هيئة التحكيم الرياضي

اجواء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الاجتماع الأول للجمعية العمومية للجنة الأولمبية الليبية لعام 2016 أجواء نت : خاص 10 فبراير 2016 - 21:20
أجّلت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الليبية اعتماد مقترح إنشاء هيئة التحكيم الرياضي، وذلك خلال اجتماعها الأول لعام 2016 الذي عقدته الثلاثاء بطرابلس.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الأولمبية محسن السباعي، أن جميع أعضاء الجمعية العمومية صوتوا بالأغلبية على تأجيل اعتماد هيئة التحكيم إلى حين عرض المقترح على الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية أولا، متوقعا أن تُعتمد هيئة التحكيم خلال المدة المقبلة.



واعتمدت الجمعية العمومية باللجنة الأولمبية خلال اجتماعها، الاتحادَ الليبي للكرة الحديدية، بحسب تصريح السباعي لأجواء نت أمس الأربعاء.

كما ناقشت الجمعية أيضا اعتماد الميزانية المقترحة للعام الجاري، وإغلاق ميزانية عامي 2014 و2015، إضافة إلى مناقشة تقرير عمل اللجنة الأولمبية ومتابعة التقارير المالية خلال العام الماضي.

ووصف نائب رئيس اللجنة الأولمبية اجتماع الجمعية العمومية قائلاً: "كان يوماً رياضياً ديمقراطياً"، مثنيا على مشاركة جميع أعضائها، وأضاف أن اللجنة الأولمبية تشكو أزمة مالية٬ وقلة الدعم منذ حوالي عامين.

وتتكون الجمعية العمومية للجنة الأولمبية من رؤساء الاتحادات الرياضية في ليبيا، ويترأس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق الذي انتخب رئيسا لها في نهاية شهر أبريل من عام 2014.

مصدر الصورة: صفحة اللجنة الأولمبية الليبية على فيسبوك.

 

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com