http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أندية طبرق تهدد الطشاني ببيان

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هددت أندية طبرق بتجميد نشاطها ومقاطعة كل أنشطة الاتحاد العام لكرة القدم، حال عدم استجابة مجلس إدارة رئيس الاتحاد أنور الطشاني لمطالبهم.



وطالبت أندية منطقة طبرق الطشاني بالإبقاء على رئيس الاتحاد الفرعي بطبرق برئاسة صلاح فؤاد معيوف.

كما أكدت الأندية في بيان لها حصلت «بوابة الوسط» على نسخة منه، على عدم اعترافها بالتشكيل الجديد الصادر عن الاتحاد الليبي لكرة القدم بإعادة تشكيل الاتحاد الفرعي بطبرق.

من جانبه استغرب رئيس الاتحاد الفرعي، صلاح فؤاد، صدور قرار إعادة تشكيل مجالس إدارات الاتحادات الفرعية دون الرجوع لأندية المنطقة صاحبة الحق في اختيار من يقودها (على حد قوله).

وأضاف فؤاد «لدينا الكثير من المشاكل، في مقدمتها عدم وجود ملاعب صالحة لإقامة مسابقات الفئات السنية، واتحاد الكرة يعلم ذلك، كما أن علينا ديونًا لا نستطيع الوفاء بها لأننا نمر بأصعب الظروف التي تمر بها الاتحادات الفرعية الأخرى في ليبيا.

وتابع «يوجد لدينا دين لدى صاحب العقار الذي به مقر الاتحاد الفرعي لأكثر من 16 ألف دينار لأكثر من سنة ونصف، وصاحب العقار يطالبنا به في الوقت الذي خاطبنا فيه الاتحاد العام ولم يلتفت لنا».

واختتم فؤاد بالقول: «أندية طبرق متعاونة مع الاتحاد الفرعي، وقرار الاتحاد العام سيخلف مشاكل كبيرة مثل أي قرار سابق غير مدروس نتج عنه الفتن».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com